سي نيوز

الأخبار أينما كنت

نجل حسن يوسف يشن هجوما حادا على حسين فهمي

شن عمر نجل الفنان المصري الكبير حسن يوسف هجوما حادا على النجم القدير حسين فهمي، بسبب تصريحات للأخير أدلى بها مؤخراً عن والده.

وصرّح حسين فهمي بأن سبب ع توجيه الدعوة إلى حسن يوسف لحضور فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي يعود إلى تصريحات سابقة ليوسف بتحريم الفن هو ما يرفضه رئيس المهرجان.

ولم يلتزم عمر حسن يوسف الصمت أمام تصريحات حسين فهمي وقرر الرد عليها بحدة.

نشر عمر صورة من تكريم الدولة لوالده وكتب عليها: “طب إزاي الدولة تكرم فنان ام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن”.

 

وأضاف: “أنت محتاج لما تتعين في منصب زي ده تراجع كده وتعرف التاريخ كويس. عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك.. بس واضح إنك جاي كومبارس وطلعت حافظ كلمتين خايبين زيك”.

وتابع: “ده لما شبع تمثيل كنت أنت لسه بتحبي على أي فرصة يا حسين يا فهمي”.

ونشر عمر حسن يوسف صوراً عدة لوالده في شبابه لدعمه كما نشر كل المحبي عنه.

وفي وقت سابق قد فاجأ الفنان الشاب عمر حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنان المعتزلة شمس البارودي جمهوره بإعلان خبر زواجه من خارج الوسط الفنى .

الفنان الشاب نشر مجموعة صور مع عروسه، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام” …و أرفق الصور بتعليق قال فيه: “هذه زوجتي.. تزوجنا للتو”، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره وأصدقائه من الفنانين.

وكان عمر حسن يوسف قد احتفل بخطوبته في شهر يناير عام 2018، وأعلن هذا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر مجموعة صور لخطيبته.

 

وعمر حسن يوسف ممثل مصري من مواليد 19 أغسطس عام 1980 و الوحيد من ابناء السيدة شمس الذى يعمل فى مجال التمثيل .