سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

رئيس النادي الأهلي يزور نجل محمد ثروت في المستشفى.. والأخير: الزيارة فرقت معنويا وأحمد زي ابنه

بعد زيارة محمود الخطيب لنجله في المستشفى.. محمد ثروت: الزيارة فرقت معنويا وأحمد زي ابنه

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته الشديدة بزيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لنجله في المستشفى، مؤكدًا أن الزيارة دعمت أحمد معنويًا.

 

محمود الخطيب وأحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت

وتحدث الفنان محمد ثروت عن زيارة الكابتن محمود الخطيب لنجله أحمد ثروت في المستشفى، وذلك من خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، حيث قال: أحمد لسه في المستشفى، وزيارة كابتن الخطيب فرقت معاه معنويًا، هو صديقنا وصديقه وبيحبه وزي ابنه.

وعن التطورات الحالة الصحية لنجله أحمد، قال محمد ثروت: ربنا كبير، وربنا يجيب شفائه، ويرجع لجمهوره وناسه وأهله.

 

 

واختتم محمد ثروت حديثه عن الدعم الكبير الذي تلقاه نجله، خلال مواقع التواصل الإجتماعي، والزيارات العديدة له من قبل أصدقائه الفنانين، قائلًا: الحمد لله، وفضل من الله أحمد ثروت بنى آدم بيحب الناس كلها، وبيفرح بنجاح الناس كلها، وعلشان كده ربنا أداله حب الناس كلها.

الفنان محمد ثروت يكشف تفاصيل الحالة الصحية لنجله

و كان قد وجه الفنان محمد ثروت رسالة لنجله، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها، وذلك خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: حابب أشكر كل اللي سأل عن ابني أحمد ثروت، وإن شاء الله ربنا يستجيب لدعواتكم يارب العالمين، وحابب أطمنكم الحمد لله أحمد في تقدم واستجابة للعلاج من الجلطة، وهو الآن يخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة والجهاز العصبي، رسالة إلى ابني حبيبي المحارب.. ربنا يتمم شفائك على خير ويحبب فيك خلقه أكتر وأكتر ولا شيء يهم غير الصحة وترجع تنور الدنيا بشقاوتك تاني يا حبيبي.