سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

خطف الأنظار..حضور مميز لجناح ” مجموعة بيك الباتروس للفنادق ” خلال مشاركتها فى فعاليات ”بورصة برلين السياحية لعام 2023″

شهد جناح شركة “مجموعة بيك الباتروس للفنادق ” إقبالًا كثيفًا من رواد و زوار “بورصة برلين السياحية لعام 2023” والذي انطلق اليوم 7 مارس فى العاصمة الألمانية برلين ويستمر إلى 9 مارس .

و أشاد الرواد والزائرين بجناح الشركة ، والذي أكد رئيس مجلس إدارتها و رئيس جمعية مستثمرى البحرالآحمر ،كامل أبو علي ، بأنها تشارك بجناح ضخم هذا العام نظرا لأهمية الاستثمارات السياحية فى التنمية الاقتصادية للدولة ولأهمية السوق الألمانى على وجه الخصوص .

و أضاف كامل أبو علي،  إن مشاركة الشركة  هى رسالة لمزيد من الآهتمام بالسياحة الوافدة من السوق الألمانى وبضرورة زيادة المخصصات التسويقية والدعائية الموجهة لهذا السوق .

وتأتي مشاركة الشركة ببورصة برلين السياحية لعام 2023، بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الألمانى إلى مصر خلال الفترة القادمة والتى يعتبر من اكثر الاسواق طلبا للبحر الاحمر ويعتبر السائح الألماني من ذوي الانفاق المرتفع والذي يكرر زيارته لمصر وبالاخص الغردقة ومرسى علم أكثر من مرة فى العام الواحد .

 

والجدير بالذكر ان مجموعة بيك الباتروس للفنادق و في إطار تنشيط وترويج الحركة السياحية للغردقة من السوق الألماني أستضافت ممثلي ٨٠ شركة سياحة وسفر ألمانية بمنتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر ضمن برنامج لجولة تعريفية للشركات الألمانية على المقاصد السياحية المصرية بالتعاون مع كبرى شركات السياحية العالمية