سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

فنانة شهيرة تهاجم أحمد السقا بسبب التهامه ثعبان “رامز جلال”

يتعرض النجم أحمد السقا لموجة من الانتقادات بسبب التهامه للثعبان في حلقة “رامز نيفر إند” الذي يقدمه رامز جلال في رمضان 2023.

 

أعادت الممثلة فيدرا نشر مشور منتشر عبر موقع Facebook ينتقد أكل أحمد السقا للثعبان، رغم أنه ثعبان غير سام ووجوده ليس مضر لأحد، وكتب صاحب المنشور: “قتل غير ضروري مابيخدمش أي هدف إلا إظهار القوة على حيوان عاجز مغلوب على أمره.

الناس بتقتل الحيوانات ل٣ أسباب: الخوف، أو الجهل، أو السادية. والإعلام ليه دور في التلاتة. الحيوانات دايمًا بتظهر باعتبارها أداة للمنظرة والاستمتاع وفرض القوة.

 

وتابع: البطل بيرسخ لتعامل جاهل مع الحيوانات من خلال إفيهات سخيفة ومكررة.. يخوّفنا من كلب مسالم بس لونه أسود، أو يتريق اللي بيصرف على قطته، أو بيستعرض قوته على حيوان بري.

وعلقت فيدرا كاتبة “شيء مؤسف”.

 

أحمد السقا رامز نيفر إند

وكان أحمد السقا علق قبل عرض حلقته في “رامز نيفر إند” على مشهد أكل الثعبان، بإعادة نشر هذه اللقطة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقا عليها: “اسف يا عم التعبان مكنتش اعرف انك مقلب. ذنبك في رقبة رامز جلال”.

 

 

أحمد السقا في برومو برنامج رامز نيفر إند

ويقع عدد من نجوم الفن ضحايا رامز جلال في برنامجه “رامز نيفر اند” منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

 

يذكر أن النجم أحمد السقا يعرض له في نهاية شهر رمضان الجاري مسلسل “حرب”، من إخراج أحمد نادر جلال، ويشاركه البطولة النجم محمد فراج.

 

 

أحمد السقا رامز نيفر إند

ويشارك أحمد السقا يشارك كضيف شرف مسلسل “الكبير أوي 7” مع النجم أحمد مكي، وأثار الجدل حول حالته الصحية، وخرج بنفسه وصرح قائلا: “أنا كويس وزي الفل ومتشكر لكل اللي سألوا عني.. أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات”.