سي نيوز

الأخبار أينما كنت

بنوك وبورصة

محمد عياد رئيساً لمجلس إدارة شركة برايم القابضة للاستثمارات

استكمالا لعملية إعادة الهيكلة لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية و التي استهل مجلس ادارتها هذا العام بإعادة تشكيل مجلس الإدارة و تعيين السيد حسن سمير فريد رئيسا تنفيذيا و نائبا لرئيس مجلس الإدارة ,  قرر مجلس اداره الشركة بتاريخ ١٠ ابريل ٢٠٢٣ تعيين السيد الدكتور محمد عياد  كعضو مجلس إدارة مستقل و انتخابه رئيسا لمجلس الإدارة – غير تنفيذي بخلو هذا المنصب بعد تقدم محمد ماهر محمد علي باستقالته و قد قام المجلس بتوجيه الشكر للسيد محمد ماهر و الذي يعتبر من مؤسسي الشركة و أحد أهم و أكبر مساهميها حتي الاًن . وعليه أصبح تشكيل مجلس الإدارة الحالي كالتالي:

الدكتور محمد عياد ، رئيسا لمجلس الإدارة -غير تنفيذي- مستقل

الاستاذ / حسن سمير فريد – نائب لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

الاستاذ / محمد على محي الدين ابراهيم -غير تنفيذي ممثلا عن شركه ايجيبشان جلف القابضة.

 

وقد قام حسن سمير فريد بالترحيب بالدكتور محمد عياد وتوجيه الشكر له على قبوله تولي هذا المنصب متمنيا له التوفيق والنجاح في ظل التحديات الاقتصادية والاوضاع الراهنة التي تمر بها الشركة.

يذكر ان الدكتور محمد عياد شغل عدة مناصب اداريه عليا وعضويات مجالس ادارات مختلفة داخل جمهوريه مصر العربية وخارجها وحصل على بكالوريوس تجاره ١٩٩٤ ويحمل شهادة الماجيستير في اداره الاعمال ٢٠١١ كما حصل على شهادة الدكتوراه في اداره الاعمال عام ٢٠١٥.

وقد أعرب عياد عن سعادته واعتزازه بتلك الثقة متمنيا التوفيق والنجاح واستمرار الشركة في أداء دورها لدعم سوق المال المصري والذي يمتد لأكثر من ٢٥ عاما مما يعود بالنفع على المساهمين والعاملين بالشركة كذلك الاقتصاد المصري.