سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

نماء الخليج للتنمية العمرانية : هدفنا عمل مشروع ناجح لذلك أنشأنا مول محور بلازا

قالت ليلي عصام، sales manager بشركة نماء الخليج للتنمية العمرانية ، إن مشروع محور بلازا هو أول مشروع للشركة في مصر ان المشروع عبارة عن إستثمار مصري سعودي .

قالت ليلي عصام خلال إستضافتها في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، إن الشركة لها سابقة أعمال تجارية كبيرة في السعودية تحديدًا في الرياض وجدة.

فيما قال أحمد عبدالرحمن sales director , إن المشاريع التجارية هي فكرة العائد إذا كان نشاط معين أو أستثمار في مبلغ معين لجلب عائد .

وتابع حديثة أن هذة ثقافة عامة حول العالم ولكن في مصر بها تنوع في المنتجات إن في مصر المصريين يستثمرون في اكثر من مشروع لجلب عده عوائد من اماكن مختلفة .

كما أوضح أحمد عبدالرحمن ,ان الشركة تحدد إذا كان العميل مستخدم او مستهلك إذا كان العميل مستخدم الشركة توفر له أحسن جودة بأعلى عائد و بأقل فترة ممكنة و بأحسن شكل يخدم هذا النشاط .

وقالت ليلي , أن المشروع يتوسط مدينة الشيخ زايد و مدينة السادس من اكتوبر والاخيرة تفتقر للمولات الضخمة الموجودة بالشيخ زايد لذلك الشركة حققت هذا الفقد ببناء اول مول ضخم يخدم الطبقات العليا في مدينة السادس من اكتوبر .

كما قالت أيضًا ليلي , أن مشروع محور بلازا علي المحور بواجهة 180 متر .والمشروع علي مساحة 18اف متر والمشروع مصمم بطريقة تجعل جميع المارئين يروا المشروع. بسبب واجهتة المميزة والواسعة .

كما أوضحت ليلي, أن المميز أيضًا في مشروع محور بلازا أن الوحدات به متوسطة المساحات وإن أول مساحة متاحة في الدور الارضي هي 60 متر وذلك لأن الشركة تخاطب فئة معينة للأستثمار في هذا المشروع .

كما قال أيضًا أحمد أن الشركة تعمل علي أن المشروع يعمل بطريقة لائقة لتناسب جميع الزائرين وأن موقع المشروع يتميز بحركة السير و الكثافة السكنية سواء من الشيخ زايد أو أكتوبر أو من المحور الذي يعبر علية في اليوم حوالي 30 ألف سيارة .

وقالت ليلي ,إن عملاء المكان هم الذين يقومون بإختيار رواد المكان وهم أيضًا الذين يحددون الفئات المجتمعية التي تزور المول و هذا صعب علي الشركة أختيار عملائها ولكن أيضًا يوجد كثير من العملاء ينجذبون لهذة القواعد لتحديد أختيار العملاء المجاورين لهم و الزائرين .

كما قال أحمد ، أن الشركة تستهدف العملاء الذين يريدون مكسب مضمون و بأعلي عائد وأيضًا علي حسب ميزانية العميل لافتاً إلى أن الشركة وضعت تسهيلات تصل الي 6 سنوات .

واختتم أحمد عبدالرحمن إن الشركة وضعت مواصفات عالية الفئة ليكون المول بأعلى جودة وبأحسن صورة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *