سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

ڤيرونا الساحل الشمالي : حلم علي أرض الواقع 

قال كابتن رامي عمر ، مدير عام شركة ڤيرونا للتطوير العقاري، إن ڤيرونا الساحل الشمالي حلم علي أرض الواقع ، وإن البداية كانت في عام ٢٠٢١ .

 

و تقع في الكيلو 77 طريق إسكندرية – مطروح وهي علي بعد ١٠ دقائق من مدينة العلمين الجديدة .

 

وأكد إن الشركة كانت حريصة جدًا علي أكمال و أستوفاء جميع الإجراءات القانونية والأوراق الحكومية .

 

وقال رامي ، خلال أستضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، إن الشركة بدأت في الإنشاءات في المشروع قبل عرض الوحدات به للبيع وذلك كان من توجيهات رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس أحمد جابر ، لزيادة أطمئنان وثقة العملاء.

 

واضاف رامي ، إن أول عميل في ڤيرونا في سنة ٢٠٢١ بداية أنطلاق المشروع وكتب في العقد إن الإستلام سوف يكون ٢٠٢٣/٨/٣١ ، والشركة أوفت بهذا التاريخ .

 

وأوضح إن هذا التسليم المبدئي تم الإنتهاء من العقار بالخدمات والمرافق الداخلية الخاصة به و حمام سباحة و شاطئ خاص ، وآمن للقرية .

 

وأشار أن التسليم الفعلي للقرية والذي سوف يتم فيه أفتتاح الأكوابارك وجميع حمامات السباحة سيكون في عام ٢٠٢٤ .

 

وقال رامي ، إن الخدمات التي تقدمها ڤيرونا هي ، ١٦ حمام سباحة وبحر بأمواج صناعية حمامات سباحة خاصة ومغطاة للنساء وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

 

وتابع رامي حديثة ، إن ڤيرونا أعلي عائد أستثمار في الساحل الشمالي لافتاً أنة في عام ٢٠٢١ سعر الوحدات كان يتراوح بين ٤٠٠ إلي ٦٠٠ ألف ، في ٢٠٢٣ سعر الوحدات تضاعف والمستثمر نجح بنسبة ١٠٠٪؜ وسعر الوحدات تحول من ٦٠٠ إلي مليون و ٢٠٠ ألف .

 

وأوضح رامي ، إن الشركة دائمًا حريصة في العروض التي تقدمها للعملاء إن تكون مدروسة وإن ڤيرونا تقدم عديد من أنظمة السداد، والتي تمتد إلي ٩٠ شهر ومقدم ١٠٪؜ .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *