سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

“نماء الخليج”: الانتهاء من مشروع محور بلازا خلال عامين ونصف

أكدت شركة “نماء الخليج” للتنمية العمرانية أن نكون أى مشروع يجب أن تتوافر فيه عدة عوامل ، ونحن لدينا إصرار شديد على التميز والنجاح.

قال إبراهيم عبدالمنعم, مدير القطاع التجاري بشركة نماء الخليج للتنمية العمرانية ,إن شركة صبور لديها تاريخ و خبرة كبيرة في القطاع العقاري والأستشارات الهندسية لذلك قررت شركة نماء الخليج إمضائها تعاقد مع شركة الأهلي صبور .

واضاف عبدالمنعم ، خلال أستضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، إن موقع مول محور بلازا مميز جدًا لآنة يقع علي في تقاطع محور ٢٦ يوليو و طريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر .

تابع عبدالمنعم ، حديثه قائلا إن العملاء في عام ٢٠٢٣ أصبحوا في غاية الذكاء وعلي دراية كبيرة بالسوق العقاري ولنجاح أى مشروع بالقطاع العقاري يجب أولًا أختيار موقعة بعناية فائقة ثم يأتي بعد ذلك دور الشركة المطورة والمنفذة والمطورين بهذا المشروع وهذة العوامل تزيد من أطمئنان العميل للأستثمار في القطاع العقاري أو السكن .

وأوضح عبدالمنعم, إن شركة”نماء الخليج”: لديها إصرار شديد على التميز والنجاح. موضحاً إن مشروع محور بلازا يجمع بين الوحدات التجارية و الوحدات الطبية والوحدات الإدارية .و يوجد أيضًا مناطق للأطفال و سينما و مطاعم في الجزء الخارجي من المول .وهذا ليستمتع العميل بقضاء يوم كامل بجميع هذة الخدمات.

وأوضح عبدالمنعم ، إن شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية هي شراكة بين المستثمر المصري والمستثمر السعودي . بالإضافة إلي إن شركة نماء الخليج وضعت خطة لإنتهاء المول بالكامل في عامين ونصف وإن الشركة وضعت تصور للمشروع بكاميرات عالية الجودة في الليل والنهار ليشاهدة العملاء ويعيشوا بداخل المشروع وإنة في الوقت الحالي تم الإنتهاء من مرحلة الحفر وتم البدء في مرحلة البنية التحتية.وبعد ذلك سوف تبدآ مرحلة الخرسانة ثم مرحلة التشطيب .

وقال عبدالمنعم ، إن الشركة حققت نجاحًا أكبر من المخطط والمتوقع في تطور الإنشاءات في المشروع .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *