سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

الاسهم العقارية من ايجي تاورز تكتسح مبيعات الداون تاون و تستعد لطرح اول منطقة ترفيهيه بالعاصمة

نجحت شركة إيجي تاورز للتطوير العقاري بفضل نظام “الأسهم العقارية ذات الملكيه” والتي استطاعت به من اكتساح مبيعات السوق العقاري في الداون تاون و نجحت الشركة في بيع 90% من العلامات التجارية المشهوره في مشروع اينز اوست بالعاصمة الإدارية .

كما نحجت الشركة في احداث طفرة كبيره وغير مسبوقه في السوق العقاري بامتلاكها وطرحها مفاهيم تسويقيه جديده على السوق العقاري المصري و بها استطاعت تحقيق نجاحات غير مسبوقه .

و تخدم الفكره الى توفير “إستثمار تجاري أو فندقي” عن طريق “الأستثمار التشاركي” و ” الأسهم الملكية” او ” تفتيت الملكية العقارية”

حيث إن فكرة “الأسهم العقارية ” قائمة علي تفتيت وتوزيع قيمة شراء الوحدات التجارية او الفندقية بالكامل والتي تكون بسعر عالي جدًا داخل العاصمة الإدارية والتي لا تناسب جميع الفئات والطبقات المستثمرة .

حيث كان قديما العقود التشاركية تكون بين مجموعة من الأصدقاء للأستثمار في عمل ما ولكن الأن ممكن إن توفر شركة إيجي تاورز عملاء للدخول في أستثمارات تشاركية عن طريق الأسهم الملكية .

واستطاعت الشركه النجاح في بيع وحدات و حصصم عقارية بملكيه كامله في العلامات التجارية بمشروع أينز أوست
على النحو التالي:
100% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند كلاسيك روك
100% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند تشيكن فيلا
80% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند درش ” أول مطعم وكافيه وباند في العاصمة الإداري”
85% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند برنسيسس كافية

كما تستعد شركة إيجي تاورز لطرح المرحلة الثانية من مشروع أينز أوست وذلك باطلاق و تدشين أول منطقة ترفيهية بالكامل لجميع الأعمار في منطقة الداون تاون.
و قامت الشركه بالتعاقد مع احد البراندات القويه لاداره و تنفيذ منطقه الترفيه تلك في مشروع اينز اوست و سوف يتم الاعلان عنه قريبا لتحقق الشركه افضل فكر استثماري بالاضافه الى اضافه مفهوم جديد لمشروع اينز اوست ليكون بالفعل اكثر المشروعات جذبا و تحقيقا لأعلى منطقه ترافيك وحركه في الداون تاون