سي نيوز

الأخبار أينما كنت

بنوك وبورصة

ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع كازيون لتقديم حلول تمويل ميسرة للعملاء

ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع كازيون لتقديم حلول تمويل ميسرةللعملاء، ولتعزيز تجربة التسوق وتلبية الاحتياجات الأساسية وفقًا لأعلى معايير الكفاءة
يهدف هذا التعاون إلى تسهيل حصول عملاء كازيون على مجموعة الحلول المالية السلسةالتي تقدمها ڤاليو.

أعلنت اليوم ڤاليو، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع شراكة استراتيجية مع كازيون، واحدة من كبرى سلاسل متاجر التخفيضات في مصر، لتوفير باقة واسعة من حلول التمويل الميسرة لقاعدة واسعة من عملاء كازيون.
وتتطلع كلا الشركتين إلى تعزيز الجهود لتوفير تجربة تسوق سلسة وإتاحة المنتجات بأسعار معقولة لشريحة واسعة من العملاء، وذلك عبر دمج خدمة “U” للشراء الآن والدفع لاحقًا(BNPL)التابعة لڤاليو بشبكة المتاجر الواسعة الخاصة بشركة كازيون.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في توقيت بالغ الأهمية، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية وآثارها على المستهلكين،فهي تهدف إلىتزويد العملاء بحلولسلسة لمواجهة تلك الآثار،بالإضافة إلى المساهمة في تعزيزتجربة الشراء للعملاء.
وتعليقًا على هذه الشراكة، أكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركةڤاليو،على اعتزازه بتوقيعهذه الشراكة مع كازيونوالتيمن شأنها دعم الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيزالشمول المالي في أنحاء مصر. وأشار إلى أن الرؤية المشتركة للشركتين سوف تمكنڤاليومنخدمة ملايين العملاء في 19 محافظة عبر تقديمحلول دفع تلائماحتياجاتهم الفريدة.وشدّد حسونةعلى أن تضافر الجهود بينڤاليو وكازيون سوف يساهم في تنميةالمجتمعات المحيطة وتعزيز قدرتهمالمالية، وذلك من خلال تواجد حلول دفع مريحة في نقاط البيع الخاصة بشركة كازيون.

ومن جانبها أعربت تغريد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة كازيون، عن سعادتها بتوقيع هذه الشراكة، مشيدةً بتأثيرها الإيجابي على العملاء وقدرتها على تسهيل الأعباء الماليةاليومية. وشدّدت على أن هذا التعاون يتوافق تمامًا مع رؤية كازيون في تحسين نمط حياة ملايين المصريين، مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية سوف تساهم في التوسع بنطاق عملاء شركة كازيون.
ومن الجدير بالذكر أنكلا الشركتين تدركان أهميةهذا التعاون لتقديم حلول مناسبة لتلبية الاحتياجاتالأساسية للعملاء،والتزاماً منهم بتلبية متطلبات السوقدائم التغير. فقد أصبحت مثل هذه الشراكات أكثر انتشاراً، حيث تسعى الشركات لتقديم حلول مبتكرة لتوفير حلول دفع مريحة بهدف تخفيف الأعباء المالية على العملاء.