سي نيوز

الأخبار أينما كنت

اتصالات

إقبال كبير علي جناح شركة « إيزي كاش» بمعرض كايرو آي سي تي للتكنولوجيا المالية والاتصالات

شهد جناح شركة « إيزي كاش» للدفع الإلكتروني إقبالا كبيرا من الزائرين خلال فاعليات مؤتمر ومعرض كايرو آي سي تي للتكنولوجيا المالية والاتصالات .

وقال احمد رجائى العضو المنتدب للشركة إن « إيزي كاش» تسعي لتحقيق حصة سوقية مرتفعة من السوق المصرية في مجال الدفع الإلكتروني رغم حداثة عهدها بالسوق.

 

ولفت رجائى إلي أن الشركة تتفاوض حاليا مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة للتعاقد معها لتوفير آلية الدفع الإلكتروني عبر محفظة « إيزي كاش».

 

وأكد رجائى أن « إيزي كاش» استطاعت خلال الفترة القليلة الماضية من التواجد في العديد من الوزارات والهيئات الحكومية الكبري ، لتقديم خدماتها للجمهور.

وأشار إلي أن « إيزي كاش» تتطلع أيضا ليس فقط للسوق المحلية، بل تتعداها إلي العالمية عبر التواجد في العديد من الأسواق المجاورة.

 

وأوضح أن « إيزي كاش» تسعي خلال عام 2024، إلي الانتشار في كافة المحافظات والمراكز والقري علي مستوي الجمهورية للمزيد من التيسير علي المواطنين في إنهاء خدماتهم الحكومية أو دفع إلتزاماتهم الشهرية من فواتير كهرباء أو غاز أو مياه.

 

وتشارك إيزي كاش في فاعليات معرض كاير آي سي تي في الفترة من 19، إلي 22نوفمبر الجاري، في خطوة تستهدف التواجد في كافة المناسبات الهامة المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

وتعمل « إيزي كاش» علي الهاتف المحمول ( أندرويد وآي أو إس) للأفراد والتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع( QR Code).