سي نيوز

الأخبار أينما كنت

اتصالات

خالد فوزي: فورتينت تحرص دائما على المشاركة في معرض CairoICT…و نحقق معدلات نمو مرتفعة بالسوق المصري …و نقدم حلول وخدمات لأكثر من 700 ألف مؤسسة حول العالم

خالد فوزي: فورتينت تحرص دائما على المشاركة في معرض CairoICT… و نحقق معدلات نمو مرتفعة بالسوق المصري …و الشركة تقدم حلول وخدمات لأكثر من700 ألف مؤسسة حول العالم

أكد خالد فوزي، المدير الإقليمي لشركة فورتينت مصر وليبيا والسودان ، إن الشركة تحرص دائما على المشاركة في

المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا الشرق الأوسط وإفريقيا CairoICT موضحاً أن الشركة شاركت بالمعرض هذا العام لاستعراض حلولها في مجال التكنولوجيا التشغيلية ومراكز عمليات الأمن السيبراني و حلول التقارب بين الشبكات والأمن السيبراني .

 

 

و رأي خالد فوزي ، أن هناك حرص وإقبال كبير من قبل المؤسسات على المشاركة في فعاليات معرض CairoICT وهناك إقبال كبير على جناح الشركة بالمعرض نظرا

لما قدمته شركة فورتينت من الأفكار والرؤى حول أحدث الاتجاهات والتحديات، بما في ذلك الأدوات والحلول التي يمكن للمؤسسات استخدامها لمعالجة مشهد التهديدات السيبرانية المتطور باستمرار ، مع التركيز على موضوعات مهمة مثل العمليات الأمنية (SecOps)، والتكنولوجيا التشغيلية (OT)، والحوسبة السحابية، وSASE.

 

وقال إن الشركة تقدم خدماتها للعديد من المؤسسات حول العالم و تعتمد عليها أكثر من 700 ألف مؤسسة وجهة حكومية حول العالم .

 

وأضاف ، إنه لا يوجد تحول رقمي ناجح بدون حماية لأمن المعلومات، و فورتينت كشركة رائدة في مجال أمن المعلومات مهمتها حماية الأشخاص والبيانات والأجهزة من الهجمات السيبرانية في كل مكان.

 

 

ولفت إلي أن الشركة لديها عدد جيد من الموزعين لخدمتها بالسوق المصري و أنها تحقق معدلات نمو جيدة جدا بالسوق المصري الذي مازال به فرص نمو كبيرة بهذا القطاع و قد شهد السوق المصرية تطوراً كبيراً يالاعتماد علي انترنت الأشياء في المدن الذكية وخطوط الإنتاج الرقمية و مجال الصحة، بما يعزز من الطلب على أمن المعلومات الخاص بالبنية التحتية وانترنت الأشياء. و حلول مراكز عمليات الامن السيبراني و التي تعتمد علي الذكاء الصناعي.

 

وأضاف أن شركة فورتينت تتواجد في مصر منذ عام 2006 وتقدم الكثير من الخدمات التعليمية و التدريبية أيضاً لسد الفجوة بين متطلبات سوق العمل وكفاءات الخريجين.