سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

وزير الرياضة يكرم شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية و الرقمية 

وزير الرياضة يكرم شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية و الرقمية 

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة بتكريم شركة اي فاينانس علي مساهماتها الفعالة في رعاية منتخب مصر لكرة اليد، و ذلك عقب حصول المنتخب علي لقب بطل افريقيا للمرة التاسعة علي التوالي.

 

و قام بحضور فعاليات التكريم، نيابة عن الشركة، اسلام الجمل،نائب رئيس قطاع التسويق و العلاقات العامة  بشركة اي فاينانس، بناءا علي دعوة وزير الشباب والرياضة.

 

و أعرب الجمل عن سعادته بهذا التكريم الذي كان مبنيا علي ايمان الشركة بقدرات و امكانيات منتخب مصر لكرة اليد المتوج باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخة

 

و تناول حفل التكريم عدة موضوعات حيوية، أهمها كيفية النهوض بالرياضة المصرية في كل الالعاب و آلية تحقيق طفرة مبنية علي أسس علمية و سبل دعم القطاع الخاص للرياضة و ادراك مدي اهميته.

و ضم حفل التكريم العديد من قيادات قطاع الرياضة في مصر و كذلك قيادات شركات القطاع الخاص الداعمة للرياضة.

 

و قال الجمل أثناء حفل التكريم : على المستوى الشخصي، أنا سعيد جداً لأن الفرصة أتيحت لي للمشاركة في مثل هذا اللقاء مع قادة صناعة الرياضة في مصر.

يمثل اسلام الجمل صورة مشرفة لقطاع التسويق و القطاع التجاري المصري، رغم انه من أصغر قيادات القطاعات التجارية، و مسئول أيضا عن شركة ذات طبيعة خاصة و من أبرز الشركات المدرجة بالبورصة، و أيضا من أبرز الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا، و التي لديها شراكات عديدة مع وزارات و هيئات حكومية، و كانت أحد أهم عوامل التحول الرقمي للحكومة المصرية.