سي نيوز

الأخبار أينما كنت

بنوك وبورصة

بشكل مجاني لمدة 6 أشهر .. اي اف جي هيرميس وان التطبيق الذكي لمساعدة مستثمري البورصة في متابعة الأسهم

بشكل مجاني لمدة 6 أشهر .. اي اف جي هيرميس وان التطبيق الذكي لمساعدة مستثمري البورصة في متابعة الأسهم

يعد تطبيق اي اف جي هيرميس وان الالكتروني الذكي أحد أهم الخدمات التي تقدمها شركة اي اف جي هيرميس القابضة ، لمساعدة مستثمري البورصة في متابعة الأسهم بشكل لحظي ، و اتخاذ القرار المناسب لحالة سوق الأسهم مما يعزز من قدراتهم علي تخطي الصعوبات و التحديات التي تواجههم في عمليات اتخاذ القرار المناسب للبيع و الشراء .

 

كما يعد التطبيق ، هو التطبيق الأول من نوعه الذي يمنح ستة أشهر مجانية لمستخدميه من أجل تجربته قبل الاعتماد عليه كتطبيق ذكي في متابعة أسعار الأسهم و حالة السوق .

 

ومن خلال صفحة التطبيق علي الفيس بوك يتمكن المستخدم من تنزيل التطبيق و يمكنه استخدام خدماته المجانية لمدة 6 أشهر .

 

تحظى مجموعة إي اف چي القابضة كود (EGX: HRHO.CA – LSE: EFGD) بتواجد مباشر في 12 دولة عبر أربع قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري، وتوسعت على مدار أربعة عقود من الإنجاز المتواصل. وقد ساهمت قطاعات الأعمال الثلاثة، بنك الاستثمار (إي اف چي هيرميس) ومنصة التمويل غير المصرفي (إي اف چي فاينانس) والبنك التجاري (aiBANK)، في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها المجموعة وتعزيز قدرتها على إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المالية، بما يساهم في تقديم باقة شاملة من الخدمات لتلبية احتياجات عملائها من الأفراد والشركات بمختلف أحجامها والوصول إلى عملاء جدد.

 

وتعد إي اف چي هيرميس بنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة، وذلك عبر تقديم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الخدمات الاستشارية وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر. وفي السوق المصري، تمتلك مجموعة إي اف چي القابضة منصة رائدة في خدمات التمويل غير المصرفي وهي إي اف چي فاينانس، والتي تغطي أنشطة متعددة تتضمن شركة تنميه للتمويل متناهي الصغر ومنصة التأجير التمويلي والتخصيم إي اف چي للحلول التمويلية، وشركة ڤاليو لتكنولوجيا الخدمات المالية ومنصة الدفع الإلكتروني بيتابس مصر وشركة بداية للتمويل العقاري وشركة كاف للتأمين. بالإضافة إلى ذلك، تقوم المجموعة بتقديم خدمات البنك التجاري من خلال aiBANK، البنك الرائد في مصر والمتخصص في تقديم باقة متكاملة من الحلول المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.