سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

باستثمارات 4 مليار جنيه…”إعمار اليكس” و”سيا” لتطوير الأعمال يوقعان اتفاقية تعاون لبيع وتسويق “لابايا سيدى عبد الرحمن” 

باستثمارات 4 مليار جنيه  

  “إعمار اليكس” و”سيا” لتطوير الأعمال يوقعان اتفاقية تعاون لبيع وتسويق “لابايا سيدى عبد الرحمن” 

 

7 مليار جنيه حجم استثمارات شركة سيا خلال العام الحالي

وقعت شركتا “إعمار اليكس” و”سيا” لتطوير الأعمال، عقود إدارة بيع وتسويق مشروع “لابايا سيدي عبد الرحمن” بالساحل الشمالي، والذي يأتي في إطار سعيهما لتعزيز تواجدها في سوق العقار المصري.

 

كشف محمد الحنش رئيس مجلس إدارة شركة “إعمار أليكس” أن حجم استثمارات المشروع بلغت نحو 4 مليار جنية خلال ثلاث سنوات وقسمت عملية تسليم المشروع على مدار 3 مراحل خلال تلك الفترة.

 

من جانبه أكد أحمد الحداد المدير التنفيذي لشركة “سيا” لتطوير الأعمال، إن حجم استثمارات الشركة هذا العام بلغ نحو 7 مليار جنيه، بزيادة كبيرة عن العام الماضي، وتمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال تطوير وإدارة وتسويق المشاريع العقارية في مختلف المجالات سواء المشروعات السكنية، السياحية أو التجارية.

 

وتعاونت الشركة في عدد من المشروعات السكنية التابعة لوزارة الإسكان، والمشروعات السياحية التي تطل على مختلف السواحل المصرية في رأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي وشرم الشيخ؛ فضلا عن تطوير وإدارة مراكز تجارية وعدد من القطاعات التجارية والإدارية والطبية والسياحية، في مناطق مختلفة مثل العاصمة الإدارية الجديدة أو التجمع الخامس، والتي حملت جميعها بصمة “سيا” الفريدة.

وأشار سيد الروبي أحد مؤسسي شركة “سيا” لتطوير الأعمال إلى أن التعاون بين شركتي “إعمار أليكس” و”سيا” خطوة مهمة في مسيرة كلا الشركتين؛ حيث ان “إعمار أليكس” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتتمتع بسجل حافل من النجاحات. أما “سيا” فهى شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة وتسويق المشاريع العقارية، وتتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال؛ و من المتوقع أن يحقق هذا التعاون نجاحًا كبيرًا؛ حيث أن كلا الشركتين تتمتع بمهارات وخبرات متميزة في مجالها.

 

و يتوقع أن يسهم هذا التعاون في زيادة حجم أعمال الشركتين في ظل إيمانهم بأهمية التخصص، حيث أن شركة “سيا” لتطوير الأعمال تتمتع بخبرة واسعة في مجالات التطوير والإدارة والتسويق العقاري، وتتعاون مع شركة “إعمار أليكس” على الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء المحتملين، بجانب تعزيز حضور كلا الشركتين في السوق العقارية المصرية؛ شركة “إعمار أليكس” تُعد إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، و تحظى بسمعة طيبة، وتتمتع بالمصداقية في كل مشاريعها السابقة، ويمتاز أحدث مشروعاتها “لابايا سيدى عبد الرحمن” بالتصميم المميز والأسعار والموقع والذي يمثل عناصر قوة للمشروع.