سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حسن أبوالروس يكشف كواليس «حالة خاصة» المرحة مع غادة عادل

حسن أبوالروس يكشف كواليس «حالة خاصة» المرحة مع غادة عادل

كشف الفنان المصري حسن أبوالروس جانباً من علاقته بالفنانة غادة عادل، التي تعاون معها في مسلسل “حالة خاصة” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وقال أبوالروس، خلال ندوة صحفية، إن غادة عادل كانت من أقرب الشخصيات له في كواليس تصوير مسلسل “حالة خاصة”، ووصفها بـ”أكثر الشخصيات المرحة في اللوكيشن”.

وأضاف: “لذلك كان يصور معها فيديوهات كوميدية وينشرها عبر منصة (تيك توك)، وبالفعل نالت الفيديوهات إعجاب عدد كبير من الجمهور”.

ووصف أبوالروس زميلته بـ”القصة والحكاية”، موضحاً أنها كانت حريصة دائماً على إحضار الطعام إلى فريق عمل المسلسل وخصوصاً الحمام المحشي.

وتابع: “غادة عادل دي قصة وحكاية وكانت على طول بتعزمنا على حمام محشي في الكواليس”.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “حالة خاصة” تطورات درامية مثيرة، تظهر رام الله وهي تعلن رفضها القاطع لفكرة الزواج من خالد، وتبوح لعبير بتغير مشاعرها نحو زوجها نديم، معربة عن حبها له ورغبتها في الاستمرار معه وعدم الانفصال.

ويؤجر نديم شقة ليفتح مكتبه الخاص للمحاماة وتساعده أماني النجار في الترويج له وتعريف وكلائها بمكتب نديم الجديد.

مسلسل “حالة خاصة” مكون من 10 حلقات، وعرض على منصة watch it، بطولة غادة عادل، طه الدسوقي، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبوالروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.