سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هند عبدالحليم تكشف سبب إزالتها «حسنة وجهها»

هند عبدالحليم تكشف سبب إزالتها «حسنة وجهها»

أثارت الممثلة المصرية هند عبدالحليم حالة من الجدل بين متابعيها، بسبب اختفاء شامة “حسنة” من وجهها، وسط تساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل.

وعلقت هند عبدالحليم على منتقدي إزالة “الحسنة” من وجهها، وكتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “أي بني آدم ملامحه تتغير بمرور السنين، والإنسان يتغير بالكامل”.

السيسي يوجه رسالة خاصة لحسين الجسمي بحفل «قادرون باختلاف».. ماذا قال؟
وأضافت: “الإنسان لا يخضع لعمليات تجميل في شخصيته ولا أحاسيسه، والشيء الوحيد الذي لا يتغير بمرور الزمن والسنين هو كونه بني آدم، يشعر ويتوجع، لذا ضعوا أنفسكم أمام الناس”.

وتابعت: “لا داعي للقول بأني غيرت ملامحي وأزلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيّ زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكم أشرار أكتر وأكتر”.

هند عبدالحليم قبل وبعد إزالة الشامة

طلاق هند عبدالحليم
وقالت هند عبدالحليم في تصريحات تلفزيونية: “أزلت الحسنة من وجهي لأنني مللت منها، وأصبحت تأخذ مساحة كبيرة من وجهي، وقررت أن أغير في مظهري، والموضوع أعجب بعض الناس والبعض لم يعجبهم”.

من جهة أخرى، علقت هند عبدالحليم على طلاقها من الفنان كريم قنديل، بعد زواج دام 3 سنوات فقط، وقالت في تصريحات تليفزيونية: “كل شيء قسمة ونصيب، وكل شخص لديه أسبابه وظروفه”.

فنيًا، يعد آخر ظهور لهند عبدالحليم هو مشاركتها في مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو من بطولة: ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي وغيرهم.