سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تشارك المطورين العقاريين إفطار رمضان

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تشارك المطورين العقاريين إفطار رمضان

المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية 

 

– شرفت العاصمة الإدارية الجديدة باحتضان مراسم أداء السيد الرئيس اليمين الدستورية لولاية ثالثة

– سعداء بمشاركة المطورين العقاريين إفطار شهر رمضان المبارك حيث نعتبرها فرصة سنوية متميزة لتبادل الآراء البناءة ومناقشة مطالبهم

– المطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة هم شركاء النجاح والقطاع الخاص ساهم بشكل كبير وفعال في تنمية وتطوير العاصمة الإدارية الجديدة

شاركت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة مأدبة إفطار شهر رمضان المبارك في احتفالية اتسمت بالود والحفاوة جمعتهم معاً بفندق St. Regis الماسة، حيث كان الافطار بمثابة فرصة ليلتقي المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بعدد كبير من المطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة في تقليد جديد تم فيه تبادل وجهات النظر ومناقشة آخر التطورات بالمشاريع المختلفة للمطورين. حضر الإفطار إلى جانب المهندس خالد عباس الدكتور مهندس أحمد فهمي، مدير عام الشركة، وعدد من قيادات الشركة والعاملين بها ولفيف من كبار المطورين العقاريين.

 

وفي بداية كلمته صرح المهندس خالد عباس ” انه لمن حسن الطالع ان نلتقي اليوم في شهر رمضان المبارك بعد أن ادي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية ثالثة في مقر البرلمان الجديد من قلب العاصمة الإدارية فقد ولد هذا المشروع بفكر سيادته ونمي في عهده وتحت رعايته ”

صرح خالد عباس أيضاً ” تؤمن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية أن المطورين العقاريين هم شركاء النجاح الذين ساهموا بشكل كبير في تطوير المشروع كما أن الشركة تسعى للتيسير على المطورين من خلال العديد من المبادرات والأنشطة منها التسهيلات في سداد الأقساط، وترحيل جزء من الأقساط، وخصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50%، بالإضافة إلى مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة ودعمهم في الأحداث والفعاليات التي يقومون بها.

وأشار المهندس خالد عباس إلى تخصيص دور بالكامل بمقر الشركة لتوفير رخص المطورين؛ يضم كافة خدمات الشباك الواحد والجهاز القومي للبحوث وفرع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث يقدم جميع طلبات المطورين وإصدار الرخص إلكترونياً، مضيفاً: “لدينا البنية المعلوماتية والتكنولوجية ونسعى لاستغلالها”.

وقد اتفق المطورون أن العاصمة الإدارية الجديدة قد نجحت في جذب انتباه المستثمرين والكيانات الكبرى من جميع أنحاء العالم. كما أكد أيضًا على حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية بهدف الترويج للفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة وإبراز التطورات والانجازات التي تمت في العاصمة الإدارية خلال الفترة الأخيرة.