سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

هل أصيب تامر حسني بفيروس “كورونا”؟.. الفنان يكشف الحقيقة

ترددت أنباء مؤخرا عن إصابة الفنان المصري تامر حسني بفيروس “كورونا” المستجد.

الفنان المصري خرج عن صمته ليكشف حقيقة هذه الأنباء، حيث أكد أن كل ما تردد عن إصابته بفيروس “كورونا” مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

تامر طمأن جمهوره على صحته، حيث كتب على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”: “أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات ف كل يوم يستلموا حد شوية”.

وأكد أنه لا يجب أن يخجل أحد من المرض، حيث كتب: “على فكرة مش عيب لو تعبت، أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان؛ لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا، حتى لو مش حاسس بأي أعراض، وربنا يشفي الجميع، ويصلح حالنا”.

يذكر أنه مع بداية انتشارفيروس “كورونا” المستجد، طرح الفنان المصري تامر حسني ابتهالًا دينيا بصوته، وأطلق عليه اسم دعاء عن رفع البلاء.

الفنان المصري  اعتمد في الابتهال على المناجاة والدعاء لرفع الابتلاء عن العالم، وهو من كلمات وألحان تامر حسني، ورؤية موسيقية عبد الرحمن شوقي.‏

وتقول كلمات الابتهال: “انشغلنا بالرزق عن الرزاق، وانشغلنا بالنعم عن المنعم، ولا بنحس بالنعمة غير لما تروح من إيدينا، يارب ارحم ضعفنا، وضمة عيالنا في حضننا، وبحق قوة كن فيكون ترفع غضبك عننا”.

ووجه تامر حسني مجموعة من النصائح لجمهوره لتجنب الإصابة بفيروس “كورونا”، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “صباح الفل لكل متابعيني وغير متابعيني.. بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا.. كل شويه اشربوا مياه أو مشروبات دافئه أو كوباية مياه عليها عصرة ليمون صغيره كلهم حلوين”.

وأضاف: “اجعلوها عاده ثبتوها كل شوية نشرب مياه مقولتش برميل مياه بقول شوية مياه.. و نفكر بعض كل يوم ان شاء الله اول ما نصحى وقبل ما ننام ضروري و حياة أحبابكم”.

وتابع: “نفكر بعض ونثبت الرسالة دي أو غيرها على الواتساب والسوشيال ميديا ((اشرب مياه حالاً بعد اذنك)).. نبعتها لبعض كل يوم في أي وقت ملهاش مواعيد في حفظ الله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *