سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد 10 سنوات من النجاح.. انفصال أوكا وأورتيجا.. والأخير يكشف: مقربون السبب

بعد أكثر من 10 سنوات من النجاح سويا، أعلن مطرب المهرجانات أحمد متولي الشهير بـ”أورتيجا” انفصاله رسمياً عن زميله مطرب المهرجانات أوكا.

أورتيجا نشر مقطع فيديو، على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، أعلن فيه انفصاله عن أوكا، وأكد على أن العلاقة الطيبة ما زالت تربطهما.

أورتيجا كشف في تصريحات صحفية عن حزنه الشديد لانفصاله عن أوكا، حيث قال: “حزين على عشرة العمر المهنية، وما حدث بيننا بسبب ناس قريبة منا لا تتمنى لنا الخير”.

وأضاف: “كنا قريبين من بعضنا البعض لدرجة كبيرة، وأكثر من الإخوة، ونضجنا سوياً، وعشنا معاً مصاعب كثيرة، لكنها الدنيا وحالها، وللأسف لا شئ يدوم”.

وأكد: “خلافاتي مع أوكا فى الحياة المهنية شئ والصداقة والإخوة شئ آخر، وخاصة أن أوكا كان ومازال أخ وصديق حتى نهاية العمر”.

أورتيجا كشفعن أعماله القادمة، بقوله: “أجهز لـ تراك اسمه «فرعون»، والأغنية عبارة عن حكاية شاب أخطأ كثيراً فى حياته، وفى النهاية يقوم بمحاسبة نفسه”.

وتابع: “وسأطرح بعده تراك «المغامر»، والأيام القادمة ربما تشهد أعمال مشتركة لي مع المطرب محمد شاهين وبعض المغنيين الصاعدين”.

يذكر أن أورتيجا كان كان قد طرح منذ ثلاثة أشهر تقريبا أغنية بمفرده بعنوان “أنا هتجنن”.

وجاء انفصال أوكا وأورتيجا بعد سنوات من انفصالهما عن صديقها الثالث شحته كاريكا، والذي شاركهما في العديد من الأعمال الفنية قبل أن ينفصل عنهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *