سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

جلسة تصوير جديدة تجـمــع أصالة بابنتها شام الذهـبي.. صور

تستـ ـغل أصالة تواجدها في السعودية وتنشـ ـغل في عدة أنشطة فنية واجتماعية، كما أنها شاركت جمهورها بجلسة تصوير قامت بها مع ابنتها شام في جدة، والتقت الفنانة نوال وتحدثت عن مصا لحتـ ـها مع الفنانة أنغام.

ونشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة صوراً من أحدث جلسة تصوير خضـ ـعت لها مع والدتها أصالة في جدة، حيث حرصت شام على التواجد مع والدتها في السعودية لدعـ ـمها ومســاندتها في أعمالها الفنية الأخـ ـيرة، وأبرزها حفلها مع الفنان عبادي الجوهر في حلقات “ضيف بدر”، وكذلك حفلها المقبل في “أوايسس الرياض” مع الفنان عبد الله الرويشد.

ترتبط النجمة السورية أصالة وابنتها شام الذهبي بعلاقة قو ية، تتـ ـجـ ـاوز المف، ـهوم العادي لعلاقة الأم والابنة، ويلاحظ دائماً الصداقة القو ية التي تجمعهما، فتبدوان رفيقتان في الصور، التي تنشر على السوشيال ميديا، وليس أم وابنتها فقط.

شام الذهبي هي ابنة أصالة الكبرى من زواجها الأول، وأنجبت النجمة السورية 4 أبناء، هم شام وخالد، من طليقها أيمن الذهبي، وآدم وعلي من طليـ ـقها طارق العر يان.

الفنانة أصالة التقت بنوال الكويتية أيضاً أثناء تواجدها في جدة، ونشرت نوال عدة صور وفيديوهات من لقائها بأصالة، ونشر أيضاً زكي حسنين، عضو اللجنة الفنية في الهيئة العامة للترفيه، صورة له مع أصالة ونوال وعلق قائلاً:” تشرفت الليلة في منزلي بدعوة الفنانة القديرة نوال الكويتية والفنانة أصالة نصري، كل الشكر علي قبول الدعوة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zaki Hasanain (@zakihasanain)

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *