سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هالة صدقي: رغدة حــــذرتني من أحمد زكي وبكــــيت منه بعد مشهد في فيلم الهــــــــروب

الفنانة الكبيرة هالة صدقي هي إحدي أهم فنانات جيلها في فترة الثمانينات والتسعينات، ولمعت في العديد من الأدوار الهامة التي لعبتها أمام كبار النجوم امثال الزعيم عادل إمام والإمبراطور أحمد زكي، ولها شعبية كبيرة في الوسط الفني بأكمله

استعادت الفنانة هالة صدقي ذكريات عملها مع الفنان أحمد زكي في فيلم “الهــــ روب” وكواليس العمل والمشهد الشهير الذي ضـــ ربها فيه.

وكان ذلك خلال لقائها في برنامج “أحلى كلام” من تقديم أحمد فهمي ويعرض عبر قناة “الحياة” في حلقة جمعتها بالفنان بيومي فؤاد.

وقالت هالة صدقي عن أحمد زكي: محظوظة لعملي مع أحمد زكي وخاصة فيلم “الهــ روب” هو كان صديقا شخصيا، لكنه أثناء التمثيل هو شخص آخر لا أعرفه

هالة صدقي وأحمد زكي

تابعت: كان لديه القدرة لكي يفصل بين شخصيته والشخصية التي يقدمها ويتقمص بشدة، وهو ما تسبب أن تؤثر على جهازه العصبي، كان يعيش داخل الشخصية وتظل معه حتى بعد انتهاء التصوير.

وحكت هالة صدقي كواليس مشهد ضــ ربها في فيلم “الهروب” وقالت: أنا جلدي حساس جدا، ورغدة حــ ذرتني من أحمد زكي لأنه يضــ رب بقوة، جهزت نفسي من خلال البروفات، وخلال التصوير ضــ ربني القلم وتألــ مت بشدة وحبست دمــ وعي حتى لا أعيد التصوير.

وتابعت: بعد انتهاء تصوير المشهد جاء الماكير واعتذر لي وقال أنني سأعيد المشهد لأن “الحسنة” التي وضعتها من أجل الشخصية من شدة القلم طارت، وقتها بكــ يت لأنني سأعيد المشهد وأحمد زكي يضـ ربني مرة أخرى.

قالت الفنانة هالة صدقي إن أكثر صديقاتها هي الفنانة حنان مطاوع لافتة إلى أن أكثر الأفلام التي تعتز به خلال مشوارها الفني هو يا دنيا يا غرامي .

هالة صدقي وهند صبري

وأوضحت هالة صدقي أن أكثر ممثلة تستحق لقب نجمة نجوم الجيل الحالي هي الفنانة هند صبري .

ولفتت هالة صدقي، إلى أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة تستحق الوصول إلى العالمية كما أن الفنان الراحل محمد فوزى يستحق ان يتم عمل درامي لسيرته الذاتية .

هالة صدقي وعادل إمام

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن موقف لا تنساه للفنان عادل إمام معها في فيلم “زوج تحت الطلب”.

لما شاركت في زوج تحت الطلب خــ وفوني من عادل إمام، أنا عارفة إنه مش كده، ولما بدأنا نصور لقيته أكتر من عظيم، كان مصمم إني أعمل الدور”.

وأضافت صدقي أنه أثناء التصوير كان يوجد مشهد 4 صفحات وهي “بتتكلم” فقط، فتخــ وف الفنان عادل إمام من طول المشهد، وقال: “كتير وأنا مش حاسه، مش عارف هأعمل ريأكشنات كل ده”.

وأردفت: “قلت له أنا حافظة، مش هتحس بده لأن إيقاعي سريع، والمكتوب حلو، خليني أعمل المشهد، وأدرب إحساسي وبعدين نشوفه.. عملنا المشهد من أول مرة”.

وفيلم “الهــ روب” إنتاج 1991 بطولة أحمد زكي وهالة صدقي ومحمد وفيق وعبد العزيز مخيون وأبو بكر عزت وزوزو نبيل، تأليف مصطفى محرم وإخراج عاطف الطيب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *