سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سهر الصايغ عن دورها في المداح2: كنت خائــ ـفة منه وقدمت فيه شخصية جـــنية فـــ ـرفوشة

تحدثت الفنانة المصرية سهر الصايغ، عن مشاركتها في مسلسل “المداح 2″، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، بدور الجـ ــنية “مليكة”.

وقالت، خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم”، مع المذيعة إنجي علي، والمذاع عبر “نجوم إف إم”: “مسلسل صعـــب خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول العام الماضي مع نجم كبير وهو حمادة هلال، والذي أوجه له تهنئة خاصة وأنا كنت دخيـــ ـلة على العمل وكنت خائـــ ـفة من تحمل النتيجة”.

وكشفت أنها تستشير والدتها دائمًا في كل الأدوار التي تعرض عليها، وهي من توجهها وفي أغلب الأوقات رأيها يكون صح، كما أنها تحب صلاة الاستـــخارة ولا تنتظر علامات.

شخصية مليكة

وأشارت إلى أن كل المشاهد والشخصية كانت صعــ ــبة، ووجهت الشكر للمخرج أحمد سمير فرج، مضيفة: كانت لديه فكرة عن الموضوع ولديه رؤيا ووجهة نظر عن الشخصية، خاصة أنها لجـ ــنية ست على غير العـــادة.

وتابعت: المخرج قال عن الشخصية لا أريدها حــ ــادة ولا سخـــ ـيفة ولكن أريدها فــ ــرفوشة عكــس الشكل الشــ ـيطاني، وهو دور سـ ــلاح ذو حدين، إما الناس تصدق وتخــ ــاف أو لا تصدق وتضحك.

تفاصيل ومواقف خلال التصوير

كشف الفنان المصري حمادة هلال، تفاصيل مسلسل “المداح 2″، والذي يعرض له في السباق الرمضاني الحالي، وحقق نسبة نجاح كبيرة ويدور حول عالم  الجـ ـــن وعلاقتهم بالإنسان.

حمادة هلال قال خلال تصريحات صحفية: “أنا أكتر حاجة بتخــ ــوفني تقديم جزء ثاني بسبب المقارنة لكن لما اكتشفت أن المداح الجزء التاني هيكون مختلــ ـف تحمست لتقديمه”.

وأضاف: “احنا بدأنا الجزء الثاني بحــ ــرب هتفضل موجودة مع أي حد دخل المجال دة وموضوع المسلسل يتحمل أجزاء كتير ومفيش أي مقارنة بين الجزء الثاني والأول”ن يكون الجزء الثاني مختلف عن الأول.

وكشف أن المسلسل تم تصويره في مناطق نـــائية من مصر وتعرض صناع العمل لمواقف غــريبة وعن أغـ ــرب المواقف التي تعرض لها صناع العمل قال حمادة هلال “أبواب الغرف كانت بتتفتح في فندق بمرسى علم وكنت بشوف حاجات غـ ــريبة لكن كنت بشغل سورة البقرة بصوت مرتفع”.

وأردف: “ولما رحنا القصير للتصوير الساعة 2 بليل، فجأة لقيت هواء شديد يهـــز البيت والسرير بيترج، مدير التصوير خاف و ترك الكاميرا ومشينا كلنا”.

أبطال المداح

وضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم، منهم حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، حنان سليمان، جمال عبدالناصر، وأحمد راتب، ودنيا عبدالعزيز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *