سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

زواج أمـ صـداقـة.. منار حمزة تـطــالـب بحـقـهــا في ميــراث شعبان عبدالرحيم

طالبت الفنانة اللبنانية منار حمزة، بحقـ ها في ور ثها من الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، الذي كان قد أوصـ ـى قبل رحيله بتملـ ـيكها فيـ ـلا خا صة لها في القاهرة، وهو الأمـ ـر الذى رفـ ـض تنفيـ ـذه نجله الكبير عصام كونها ليـ ـست فرد من أفراد أسرة الفنان الراحل.

أوضحت منار، أن الفنان الراحل كانت تجمعهم علا قة صد اقة قو ية على إثر ها قام بإهد ائها فيـ ـلته بد ون علمها، ولم تعلم بالخبر إلا حين تحدث معها محامي شعبان وأبلـ ـغها بالمـ ـجئ إلى القاهرة من أجل الحصـ ـول على حقها.

وأشارت منار إلى أنها لا تعرف سـ ـبب رفـ ـض نجل الفنان الراحل في إعطا ئها حقـ ـها، مؤ كدا أنها لن تد خل في خلا فا ت شد يدة مع عصام عبدالرحيم وستـ ـعمل على حـ ـل المشـ ـكلة بينهم بشكل ود ي حبا وتقديرا للفنان الراحل.

وأكدت الفنانة اللبنانية أن القضـ ـاء المصري قا در على منـ ـحها حقـ ـها، ولكن بد ون أن تعمل على تضـ ـخـ ـيم الموضوع لكون عصام وأشقائه يعتبرون أشقاء لها.

يذكر أن منار فنانة لبنانية شابة عرفت في مصر حين قدمت مع شعبان عبدالرحيم كليب بعنوان هتجـ ـوز لبنا نية منذ عدة سنوات ومنذ ذلك التوقيت انتـ ـشر ت أخبار حول ارتباطهم رسميا خاصة بعد رحيل زوجة شعبان ولكن الطرفين كانا قد نفـ ـيا تماما تلك الأخبار.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *