سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ميار الببلاوي: دخلت الفن حتى اتخلص من سيطــرة والدي.. وأرفض لقب الفنانة التائــبة أو المعتـــزلة

عبرت الفنانة المصرية ميار الببلاوي، عن غضـــبها من وصفها بالفنانة التائبة والمعتــزلة، وانفعــلت على الهواء بسبب ذلك.

وقالت ميار الببلاوي، خلال لقائها في برنامج “خط أحمر”، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “أنا بأعمل إيه عشان أتــوب عنه؟، أرفض الوصف ده شكلا وموضوعًا، لم أقدم شيئا يخـــالف الدين والمجتمع”.

وأضافت ، أنها قدمت العام الماضي مسلسل “ستات قادرة”، كما قدمت مسلسل خليجي أيضا وجرى عرضه في السعودية، مردفة: “كلمة المعـــتزلة بتوقف حالي، وأنا عايز أشتغل، وبحب التمثيل، أنا ممثلة شاطرة بشهادة المخرجين وأخدت جوائز كتير، وبعمل أدوار كويسة جدا”.

كنا كشفت خلال الحلقة إنها لم تحب الفن والتمثيل في حياتها، ولكنها عملت به هـــربًا من سيطرة والدها، لافتة إلى أنها عانـــدت والدها كثيرا بدخولها المجال الفني رغبة في الخروج من المنزل بأي وسيلة.

وتابعت، أنها قدمت أعمالا فنية هـــادفة منذ بداية عملها في مجال الفن، كما قدمت أعمالا وبرامج دينية جيدة جدًا وتحتوي على معلومات دينية قيمة تفيد الجماهير، من بينها برنامج “أمهات المؤمنين” والذي عرض على قناة المحور، وتناول سيرة أمهات المؤمنين وشخصيات دينية كبيرة، وهو ما ساعدها في دراستها أيضا.

تفاصيل خــلافها مع نشوى مصطفى

قالت الفنانة ميار الببلاوي إنها شخصية متناقـــضة تماما “وكل شوية بحالة”، موضحة أنه خلال ذروة جائحة كورونا كتبت منشورًا على فيس بوك قالت فيه “أحنا مش مضـــطرين ننزل نروح الاستديوهات عشان نصور مسلسلات عشان رمضان، ونعرض حياتنا للخـــطر عشان الناس تنبسط فيه”، ونتيجة عملنا في رمضان خلال أزمـــة كورونا، أصـــيبت الفنانتين دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي بفيروس كورونا، ورحلتا عن الحياة.

وأضافت، أن عدد من الفنانين هاجـــمها بعد منشورها، ومنهم الفنانة نشوى مصطفى والفنانة دينا، والتي قالت لها “إحنا بننزل نشتغل في ذروة كورونا عشان نبسط الناس، ودي مش الحقيقة، الحقيقة إنهم بينزلوا يشتغلوا عشان دا أكل عيشهم وشغلهم، مش عشان الناس”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *