سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وفــاة أحد طفلي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز التوأم بعد شهور من ولادته

أعلن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهــاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفاة أحد طفليه التوأن من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وذلك بعد شهور من ولادته.

رونالدو أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه بموقع “انستجرام”، حيث كتب: “ببالغ الحزن نعلن وفــاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحــنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

وأضاف: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعــم المقدمين، لقد دُمـــرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصـــعب للغاية، ابننا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

وكشف موقع utdreport المختص بالشأن الرياضى، أن الطفل المتــوفي هو أحد طفلي رونالدو التوأم حديثي الولادة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

نادي مانشستر يونايتد يعزي كريستيانو رونالدو:

وحرص نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي على مواساة كريستيانو رونالدو نجم الفريق، بعد إعلانه وفاة أحد طفليه التوأم الرضع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

ونشر النادى على حسابه بموقع تويتر بيان رونالدو، وعلق عليه قائلا:” نشعر بألمك يا رونالدو، نرسل لك تعــازينا وكل الدعـــم لك وللعائلة في هذا الوقت الصــعب”.

رونالدو يعلن حمل جورجينا بتوأم:

وكان قد أعلن رونالدو أن جورجينا حامل بتوأم، في شهر  أكتوبر الماضي، وبدأت بعدها بالظهور علنا ببطن منتفخة.

يذكر أن رونالدو لديه 4 أطفال، الأكبر كريستيانو جونيور عمره 11 عاما، من أم لم يعلن عنها رونالدو حتى الآن، كما أن لديه توأم بعمر 4 أعوام، وهما الطفلة إيفا وشقيقها ماتيو، من أجنة مجمدة في عيادة تأجير الأرحـــام، وتم الحفاظ على سرية والدتهما.

كما أن لديه طفلة اسمها ألانا من جورجينا، بعمر 4 أعوام أيضا، بالإضافة للطفلة الجديدة من جورجينا، لتصبح الطفل الخامس لرونالدو، والتي لم يعلن عن اسمها حتى الآن.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *