سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إعلامي لبناني يكشف تفاصيل جديدة عن انفصــ ـال أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعلاقته بفتاة أجنبية

على الرغم من مرور أيام على انفصــ ـال الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أن أسباب انفصــ ـالهما مازالـــت تشغل الرأي العام.

وكشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، أسرارًا غير متوقعة ومثيــ ـرة للجـ ــدل عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وسبب طلاقه وخيــ ـانته لياسمين مع شابة أجنبية تدعى مورينا تاراكو تبلغ من العمر 29 عامًا.

وأكد باسيل في بث مباشر عبر صفحته على إنستجرام أن الفتاة الجديدة التي دخلت في حياة رجل الأعمال المصري هي من الجنسية الأجنبية، نافيًــا ارتباطه بالفنانة المصرية مي عز الدين.

وأوضح أن الشابة الجديدة من كوسوفو وتعيش في تركيا وتدعى مورينا تاراكو، ولديها عيادة تجميل خاصة بها وقد تعرّف إليها أبو هشيمة من قبل أصدقاء مصريين مشتركين.

وذكر الإعلامي اللبناني أن الفتاة الأجنبية جميلة وبملامح جذابة وهي من عائلة ثرية وتعيش حياة البــذخ ويظهر هذا الأمر في صورها وملابسها التي تشاركها عبر صفتحتها في إنستجرام الذي يتابعه حوالي مليون و500 ألف متابع.

وجاء اعترافات باسيل عن حياة أبو هشيمة العاطفية المثيــ ــرة للجدل بعد الحديث عن خيــ ــانته لياسمين وتلاها تأكيد انفصـ ــاله عنها مقابل تنــ ـازلها عن كامل مستحقاتها.

ياسمين صبري تكشف زواجها من أبو هشيمة بدون مهر ولا مؤخر:

يذكر أنه بعد إعلان طــلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بدأ الحديث عن الثروة الضخمة التي كونتها بعد الطــلاق، وحصولها على مؤخر يقدر بـ 15 مليون جنيه.

ياسمين صبري خرجت عن صمتها لتنفي كل ما تردد، مؤكدة أنها تزوجت أحمد أبوهشيمة بدون مهر أو مؤخر صداق، مؤكدة أن أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريما معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل عن مؤخر الـ15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

كما نفــت صحة ما تردد عن حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح، لافتة إلى إن فترة زواجهامن ابو هشيمة كانت سلسة، وأنها تكن له كل الاحترام، وأن الانفـــصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

ياسمين صبري تتنــازل عن حــقوقها الشــرعية للطــلاق من أبوهشيمة:

وكان مصدرمقرب قد أكد أن الطـــلاق حدث بين ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد تنـــازلها الكامل عن جميع حقـــوقها الشــرعية، دون الكشف عن الأسباب التي دفــعتها لذلك.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *