سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“مسـ ــــبتش بنتي وهي بتمــ ــوت علـ ــشان حفلة”.. هاني شاكر يبـــ ـكي على الهواء ويوجـــه رسالة مؤثـ ــرة لابنته الراحــ ــلة

تحدث الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن ابنته الراحــ ــلة “دينا”، والتي وافــ ـتها المــ ـنية بعد صـ ــراع مع مـــ ـرض السـ ـــرطان.

هاني شاكر نفـ ــى كل ما تردد عن أنه تــــــ ــرك ابنته وهي بين الحياة والمـــ ــــــوت  من أجل إحياء حفلة في باريس، قائلًا: “أنا مسبـــ ــــتش بنتي وهي تعــــ ــــبانة وعملت حفلة بعد ما مــــ ـــــاتت بـ3 سنين، ربنا يحـ ـــاسب الناس اللي قالت كده”.

وبــ ــــكى هاني شاكر أثناء حديثه عن ابنته، حيث قال : “أوحـ ــــــــش حاجة في الدنيا فــــــ ـــراق حد وبنتي معانا ما ســ ــــابتنـــــاش.. لا ســـــ ــــابت،،،ني ولا ســـــ ـــابت نهلة، معانا في البيت صبح وليل، أصــ ـــعب ابتــــ ــــلاء ابتــــــ ــــلاء الضـ ــــــنا”.

ووجه رسالة مؤثــ ــرة لابنته الراحـ ـــلة، خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجـ ـــــريئة”، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة”القاهرة والناس”: “بحبك وحــ ــــشتيني ومــــ ـــش بتر و حي من بــ ـالي ولا بــ ـال نهلة وشريف”.

الفنان المصري أضاف: “وأولادك بقوا جــمال وزي القمر ، اطـــ ـمني يا حبيبتي أنا وماما بنفــ ــكرهم عن طريق الصور على طول، ربنا يرحـــ ــــمك يا حبيبتي”.

وكان عام 2011 عاما حـ ـزيـ ـنًا على أمير الغناء العربي وهو الذي شهـ ـد وفاة ابنته بعد أن أنجبت توأمها “مجدي ومليكة”، وقد استقبل الفنان الخبر الألـ ـيـ ـم بنـ ـو بـ ـة من البـ ـكـ ـا ء الهـ ـستـ ـير  ي وظـ ـل ير دد “لا حـ ـول ولا قــ ـوة إلا بالله”.

الفنان المصري انقـ ـطـ ـع عن الغناء على مد ار عام ونصف، رافـ ـق خلالها ابنتها في رحـ ـلا ت عـ ـلاجـ ـها على أمل الشـ ـفـ ـاء، لكن الـ ـمـ ـو     ت اختـ ـطـ ـفـ ـهـ ـا سـ ـر يـ ـعـ  ـًا وهي لم تـ ـكمـ ـل عامها الـ 27 بعد، وهو ما سبـ ـب للفنان المصري حا لة من الحـ ــز  ن المـ ـمـ ـز و ج بالأ لـ ـم والذي استـ ـمر معه لسنوات طو يلة.

دينا كانت تشـ ـعر بـ ـكـ ـم الألـ ـم الذي ستـ ـسبـ ـبه لوالدها بعد وفـ ـاتـ ـها، لـ ـذا أوصـ ـتـ ـه بألا يتـ ـو قف عن الغناء، وأن يظـ ـل يغني طوال عمره، وهو ما نـ ـفـ ـذه شاكر بالفعل وظل يغـ ـني من أجلها، وفي ذكرى وفا تها الرابعة أهـ ـداهـ ـا أغنية تحمل اسم «بر واز صـ ـورتك»، وكتب في مقدمة الكليب «إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا»، وتضـ ـمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنـته دينا، في مناسبات مختـ ـلفة.

الفنان المصري طلب من زوج ابنـ ـته الراحلة ، أن يسـ ـمح له بتربية توأمها لتعـ ـويضـ ـهما عن حنان أمهما التي رحـ ـلـ ـت، وكي يقوم بوا جبه العا طفي والتربوي تجاهـ ـهمـ ـا وتجاه ابنته، ودائمًا ينشر مجموعة صور طريفة لهما، مما يؤكد أنه لـ ـولا وجودهما في حياته ما كان خـ ـرج من حا لة الحـ ـز ن والاكـ ـتـ ـئـ ـاب التي مـ ـر بها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *