سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

 5 أسباب أثــ ـارت الشكـ ـــوك حول وفــ ــاة اليوتيوبر أم زياد

تم الإعلان عن وفــ ــاة اليوتيوبر أم زياد، الجمعة الماضية، وهو ما تسبب في حالة حـ ـــزن شديدة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية.

إلا أن عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تشــ ـككووا في صحة خبر وفــ ــاة أم زياد، وتكــ ـــهنوا بأنه مجــ ـــرد مقـ ــلب أو مــ ــزحة، هدفها كسب المزيد من الأموال.

وقد كانت هناك 5 أسباب هي التي أثارت الشكوك حول وفاة أم زياد، وهي:

1- استغـ ـــلال خبر الوفــ ــاة لكسب الأموال:

لم تنتظر أسرة أم زياد كثيرا بعد إعلان خبر الوفـ ـــاة، حيث قاموا بتصوير مقاطع فيديو اعتمدت سلطت الضوء على خبر المــ ـوت، بغــ ـرض كسب الكثير من الأموال.

فقد حقق مقطع “لحظة تلقي خبر وفــ ــاة أم زياد” بين 360 دولار إلى 5700 دولار، بما يعادل نحو 4600 جنيه، وحتى 74 ألف جنيه تقريبا.

بينما مقطع “أول ظهور بعد وفــ ــاة أم زياد”،  قد حقق بين 831 دولار، وحتى 13300، أي بين 13 ألف جنيه، وحتى 210 آلاف جنيه تقريبا، وتخطت إيرادت مجموع الأرباح للمقطـ ـــعين ربع مليون جنيه.

كما تم نشر مقطع بعنوان “اختاروا معانا بيتنا الجديد.. آخر فيديو قبل وفــ ــاة أم زياد”، والتي ظهرت فيه بصوتها فقط على غير العادة، كونه مقطع قــ ــديم، إلا أن عدم ظهورها أثـــ ــار شــ ــك البعض بأنها لم تمــ ـت، وقامت بتسجيله بصوتها، وحقق بين 20 ألفا و 303 آلاف جنيه.

2- سعادة الأسرة في مقاطع الفيديو:

كان مظهر أسرة أم زياد، وخاصة أشقائها، في المقاطع التي نشروها بعد إعلان وفــ ــاتها، قد أثــ ــارت الكثير من الشكــ ــوك حول خبر الوفــ ــاة، حيث ظهروا وهم يبتسمون ويتبادلون الأطعمة التي أعدوها، كالولائم.

3- عدم نشر صور الجنــ ـــازة والعــ ــزاء:

لم تنشر الأسرة أي صور من العــــ ــزاء أو الجنـــ ــازة، على الرغم من ظهورهم بعد ذلك مباشرة في مقاطع فيديو.

4- عدم رد شقيق أم زياد:

رفــ ــض شقيق اليوتيوبر أم زياد الرد على الأسئلة التي وجهت له حول وفــ ــاة شقيقته.

5- أم زياد مثلت مشهد المــ ــوت من قبل:

مثلت اليوتيوبر أم زياد مشهد الموت منذ عام، وذلك في مقطع بعنوان “مقلب الموت في جوزي وأولادي متوقعتش ردة فعلهم.. انهيار من البكاء”، وكان ذلك في 9 أبريل عام 2020.

وقد ظهرت في المقطع برفقة زوجها وهما يتناولان الطعام، ثم تظهر وكأنها تعــ ــرضت لإغـــ ـماء مفاجيء، فيحاول الزوج والأبناء الثلاثة إفـ ـــاقتها، حتى تحدث لهم حالة انهــــ ـــيار، فتضحك بشكل مفاجئ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *