سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رد فعل أحمد زكي حينما قالت له شهيرة انت هتقــ ــرفني دنيا وآخــ ـرة

استعادت الفنانة المصرية شهيرة ذكرياتها مع الفنان الراحــ ــل أحمد زكي، والذي كانت تجمعها به صداقة قوية.

شهيرة تذكرت حوارا دار بينها وبين أحمد زكي قبل وفــ ــاته بـ 6 سنوات، عندما اتصل بها في صباح أحد الأيام وتحدثا في عدد من الأمور، ثم فجــ ــأة سألته إن كان يمتلك مقـ ـــبرة أم لا، لافتة إلى أنه انفـ ــعل عليها بسبب هذا السؤال.

وكشفت أن أحمد زكي  قال لها: “إيه دا على الصبح إيه الكلام الرخــ ــم ده”، ثم أخبرها إنه لا يمتلك أي مقــ ــبرة، فأقنعته أنه أمر مهم، حيث أن المــ ــوت هو الحقيقة الوحيدة في الحياة.

وأضافت أنه طلب منها أن تبحث له عن واحدة في جميعة فناني وكتابي وإعلامي الجيزة، وكان زوجها الفنان الراحــ ــل محمود ياسين هو رئيس الجميعة، وكان هناك قطعة أرض تم تخصيصها لتكون مـقــ ــابر واشترى فيها عدد من الفنانين.

وأشارت إلى أنه في هذا الوقت كانت كل المقـ ـــابر قد تم بيعها، فأخبرها أنه إذا مــ ــات عليها أن تدفـــ ــنه في مقــ ــابرها، فمــ ــازحته قائلة: “هو أنت هتقـــ ــرفني دنيا وآخـ ـــرة”، فمازحها قائلا: “لأ علشان على المغربية أشـ ـــاورلك ونونس بعض”.

وكشفت أن سكرتير الجميعة، سيد فرغلي كان لديه مقــ ــبرة تابعة للجمعية وقرر أن يعطيها لأحمد زكي، لتوضح شهيرة أنها الآن عندما تزور زوجها الفنان الراحل محمود ياسين تقوم بزيارة مقــ ـــبرة أحمد زكي أيضا.

يذكر أن الفنان المصري أحمد زكي قد وافته المنية يوم 27 مارس عام 2005، بعد صــ ــراع طويل مع مــ ــرض ســ ــرطان الرئة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *