سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إسلام إبراهيم عن مشهد منى زكي في “الحمــام”: اوعدنا يارب

أبدى الفنان المصري إسلام إبراهيم إعجابه الشــ ـديد بأداء النجمة منى زكي في مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”، والذي يعرض حاليا على شبكة قنوات DMC.

إسلام إبراهيم عبر عن إعجابه بشكل خاص بمشهد “الحــ ــمام”، الذي قدمته منى زكي، وعرض ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، حيث ثضمن الكثير من المشاعر المختلفة، والتي جسـ ـــدتها منى زكي ببـ ــراعة بدون كلمة واحدة.

إسلام إبراهيم نشر صورة من المشهد، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “كل التقدير والاحترام للممثل اللي بيحــ ــرق في د مـ ــه واعــــصابه عشان لحظة صدق يوصلها للجمهور”.

وعبر عن انبهـ ـــاره بتوصيل منى الاحسـ ــاس بدون أي كلمة، بقوله: “مشهد رغم ان مفيهوش ولا كلمة بس حقيقي عبقري اصــ ــعب انواع التعبير التعبير من غير كلام ❤مني ذكي  ❤ تامر محسن اوعدنا يارب”.

ومسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وقد حصد المسلسل إشادات واسعة منذ بداية عرضه في أول رمضان وحتى الآن، خاصة أداء النجمين منى زكي ومحمد ممدوح، بالإضافة للإخراج المتميز لتامر محسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *