سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد سعد يكشف حقيقة فبـ ــركة حلقته في برنامج المقـ ــالب “رامز عقله طـ ـار” لرامز جلال

كشف الفنان المصري أحمد سعد حقيقة فبــ ــركة حلقته ببرنامج المقالب “رامز عقله طـ ــار”، تقديم الفنان رامز جلال، حيث أنه كان ضــ ــحية الحلقة الأولى من البرنامج.

أحمد سعد أكد أن حلقته ليست مفــ ــبركة، وأنه لم يكن يعلم بالمقـ ـــلب قبل الوقــ ــوع به، حيث قال: “لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخـ ــص مقــ ــلب رامز جلال، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشـ ــاركة في موسم الرياض الترفيهي”.

وتابع، في تصريحات صحفية: “وقد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخــ ـيل أن يكون هذا مقــ ــلب لرامز جلال، والذي أضحـ ــكني كثيرا ردود الأفعال بعد عــ ــرض الحلقة”.

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد وقــ ـع ضــ ــحية لمقـ ـــلب رامز جلال في أولى حلقات برنامج “رامز عقله طار”، والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر، وبعد انتهــ ــاء المقــ ـلب، انفــ ـعل سعد وضــ ــرب رامز جلال بمجرد ظهوره أمامه في نهاية المقــ ــلب.

يذكر أن الفنان المصري رامز جلال يقدم هذا العام برنامج مقــ ــالب يحمل اسم “رامز عقله طـ ــار”، وقد حل الفنان أحمد سعد ضيفا على أولى حلقات البرنامج.

ويدور المقــ ــلب داخل أحد المـ ــلاهـ ـــي بالرياض، حيث يحضـ ـــر الضــ ـــيف لتصوير برنامج من تقديم إحدى المذيعات، وخلاله يقوم بتجـــ ـــربة أحد ألعاب المـــ ـلاهــ ـــي، وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عــ ـــال جــ ـــدا وبها الضــ ــيف، حيث يكون معـــ ــلقا في الهواء، ثم يتم القــ ـذف به من أعلى ليسقط في حمام سباحة كبيرة، ثم يظهر رامز ويكشف له المقـ ــلب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *