سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عــانـــت من اكــتـ ـئـــاب بعد وفاته.. تعرف على زوج جيهان فاضل وقصة رحيله المــأســاويـــة

تصدرت الفنانة جيهان فاضل محركات البحث على «جوجل»، بعد انتشار أخبار تفيد اعتـ ـزالها الفن، وعملها في كندا بمحل لبيع الجبن والزيتون، وقد تعـ ـرضت جيهان لعدة أزمات خلال مشوارها الفني أثرت عليها، لعل أبرزها وفاة زوجها عمرو حمدي فجـ ـأة.

عمرو حمدي هو مصمم أزياء، عاش قصة حب مع الفنانة جيهان فاضل، واحتفلا بعقد قرانهما عام 2002، بمنزل العروس بمدينة السادس من أكتوبر، وفق مجلة «الموعد».

كان اقتصر حفل عقد القران بين العروس جيهان فاضل ومصمم الأزياء عمرو حمدي، على بعض أفراد الأسرتين، وبعض أصدقائهما المقربين.

كان الثنائي جمعت بينهم علاقة عاطفية استمرت لمدة عام قبل عقد قرانهما، حتى توجت بالزواج بعد 3 أشهر، وقضيا شهر العسل في إحدى البلاد الأوروبية، وأنجب منها 3 أبناء.

ورحل  عمرو حمدي عن عالمنا بشكل مفـ ـاجئ عام 2012 نتيجة لإصـ ـابـ ـته بهـ ـبوط حـ ـاد في الدورة الدموية خلال تواجده بالأتيليه الخاص به وتم نقله على الفور إلى المستشفى وبها لفـ ـظ أخـ ـر أنفاسه وتوفى في الحال، وأقامت سرادقا للعزاء في قاعة مسجد الرحمن في طريق صلاح سالم.

دخلت الفنانة جيهان فاضل فترة من الاكتـ ـئا ب بعد وفاة زوجها، خاصة أنها تزوجت منه عن قصة حب، وقد تحدثت عنه في تصريحات تلفزيونية قائلة «بأخد رأيه في أي عمل قبل المشاركة فيه، وهو من أكثر الأشخاص المقربين لي»، لذلك قد تأثرت جيهان فاضل بعد وفاة زوجها ورفـ ـضت العمل.

من أبرز الأفلام التي شاركت فيها «سهر الليالي، الفاجـ ـومي، قشطة يابا، الشــ ـرف، خـ ـريف آدم، أرض أرض، جبر الخواطر، التحـ ـويـ ـلة، بيتزا بيتزا، امرأة هـ ـزت عرش مصر».

ومن الأعمال الدرامية التي قدمتها «أرابيسك، امرأة من زمن الحب، حياة الجوهري، حلم الجنوبي، في إيد أمينة، اختـ ـفاء سعيد مهران، موجة حـ ـارة، طيري ياطيارة، الشوارع الخلفية، قمر 14».

وكان أخـ ـر ظهور للفنانة جيهان فاضل على شاشة التليفزيون كان من خلال مسلسل «تحت السيطرة» عام 2015 أمام نيللي كريم، ظافر العابدين، أحمد وفيق، محمد فراج، وقدمت خلاله شخصية والدة جميلة عوض أو «هانيا» الفتاة التي تقع في برا ثن المخـ ـدر ات والإدمـ ـان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *