سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أنـبــاء عن عملها بسوبر ماركت.. القصة الكاملة لاخـتــفـاء جيهان فاضل

بشكل مفـ ـاجئ ظهر اسم الفنانة جيهان فاضل على الساحة واحتـ ـلت قائمة الأكثر انتـ ـشارًا «التريند» على شبكات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث رغم اختـ ـفائـ ـها المفـ ـاجئ منذ 6 سنوات حيث كانت آخـ ـر الأخبار تفيد بتعـ ـرضـ ـها للسـ ـرقة قبل القبـ ـض على الجـ ـاني ومحـ ـاكمته وسجـ ـنه.

شائـ ـعات حول عمل جيهان فاضل

جيهان فاضل التي بلغت 48 عاما منذ أيام، قدمت آخـ ـر أعمالها الفنية مسلسل «تحت السيطـ ـرة» الذي عُرض عام 2015، من بعدها قررت الابتعـ ـاد عن الوسط الفني، وانتشرت عدّة أقاويل تفيد بعملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا، تبيع جبنة وزيتون، كي تنفق على أبنائها الثلاثة أدهم وزياد وعالية، بعد أن عملت قبلها في مطعم أكلات مصرية، لبيع فول وطعمية، وكل هذا من أجل أبنائها، حسبما قال الكاتب أيمن نور الدين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

نقيب المهن التمثيلية يعلق على الشـ ـائعات حول جيهان فاضل

هذه المعلومات الذي ذكرها نور الدين لم يتم نفـ ـيها أو تأكيدها من مصادر رسمية حتى الآن، حيث ردت نقابة المهن التمثيلية على اختـ ـفاء جيهان فاضل والتي نفـ ـت معرفتها بأي أخبار تفيد سفر أو اعتـ ـزال الفنانة جيهان فاضل، خلال الفترة السابقة، خاصة أنها قدمت مشوارا فنيًا كبيرًا.

ومن جهته، أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيـ ـائه الشـ ـديد، لما يتم نشره ويفيد بالتضـ ـييق على جيهان فاضل، وخروجها للعيش في كندا، والعمل بأحد المحال كبائعة.

وقال أشرف زكي، إن مصر لم تضـ ـيِّق على أبنائها، وتسـ ـمح بالعمل للجميع، وأن مصر ترحب بها وبأبنائها في أي وقت وفي أي لحظة، مشيرا إلى أن جيهان كانت تعمل من وقت قريب، ولم يتم مضـ ـايقـ ـتها، وكان آخـ ـر أعمالها مسلسل «تحت السيـ ـطرة» عام 2015 أي قبل 6 سنوات من الآن.

وفاة زوجها وتأثيرها عليها

وعانـ ـت جيهان فاضل في حياتها بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عن عالمنا متأثرًا بأزمة قلبـ ـية عام 2012.

وقدمت جيهان فاضل عددا من الأفلام الناجحة التي صنعت شهـ ـرتها ويُعد فيلم «سهر الليالي» من أبرز أفلامها، وشاركها البطولة كلّ من أحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، وفتحي عبدالوهاب، وحنان ترك، وعلا غانم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

وجيهان فاضل فنانة أرستقراطية، تخرجت من الجامعة الأمريكية، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت من هنا تشتـ ـهر فنيا، وقدمت فيلم «آيس كريم في جليم» مع عمرو دياب.

وقدمت خلال مشوارها الفني عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية الهامة، منها: «سهـ ـر الليالي، أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هـ ـز ت عرش مصر».

فنانة مهـ ـتمـ ـة بالسياسة وشاركت في الثورة

طغى اهتمام جيهان فاضل، بالأحداث السياـ ـسية التي شهدتها مصر في أعقاب ثورة يناير 2011، على مشوارها الفني، حيث إنها ابتـ ـعدت عن الساحة الفنية قليلًا، وشاركت في ثورة يناير.

وكانت جيهان فاضل، حاضرة في أغلب الأحداث السياسية، بوقوفها مع المتظـ ـاهرين، فيما كانت حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، شاهدة على مواقفها وآرائها السياسية آنذاك.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *