سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصـــيل إصـــابة صبري عبدالمنعم بمرض نادر منذ طفولته.. وشفــائه من الســـرطان

يعد الفنان المصري صبري عبدالمنعم، بدأ مشواره الفني منذ فتــرة السبعينيـات، وعرفه الجمهور وحقق نجاحـًا كبيرًا منذ مشاركتــه في عدد من الأعمال الدرامية بالثمانينيات مثل مسلسل “رأفت الهجان، الشهد والدموع، والسيد أبو العلا البشري”.

الفنان صبري عبدالمنعم، كشف العديد من أسرار حياته الشخصية وتفاصيل الأزمات الصحية التي تعرض لها ومنها أنها كان يعاني من مرض نادر في عينيه منذ طفولته يفقده الرؤيا بشكل مؤقت، مؤكدًا أنه خضع لجراحة في عينيه قبل فترة قليلة، وتماثل للشفاء وعاد يرى بعينيه مرة أخرى وأصبح بحالة صحية جيدة.

كما كشف خلال لقائه ببرنامج “باب الخلق”، مع الإعلامي محمود سعد، والمذاع عبر فضائية “النهار”، أنه  عانى من الإصابة بمرض الســـرطان على مدار خمس سنوات كاملة، من 2000 إلى 2005، وأن الأزمــة بدأت بشعوره ببعض الآلام في أحد ذراعيــه، فتوجه إلى أكثر من طبيب دون أن يتمكن أيٌّ منهم من تشخيــص طبيعة المــرض وأسباب الألم.

وأضاف أنه قرره من تلقاء نفسه إجراء أشعة رنين مغناطيـــسي فاكتشف إصابته بورم في عضـــلة الذراع “المــوزة”، موضحًا أنه توجه للمعهد القومــي للأورام لمباشرة العلاج، بعدما كون معارف هناك بحكم ذهابه في أكثر من مناسبـــة لتقديم تبـــرعات، حتى شفي من مرضه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *