سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بــألـفــاظ غيــر لائـقــة.. هيفاء وهبي تعلق على متابعة تـمـنـت لها الــمــوت

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الرد على متابعة أسـ ـاءت لها في تعليق على إحدى صورها، وكان تعليق المتابعة على صورة الفنانة: «غيـ ـروا العنوان من الأولى بجمال العيون إلى الأولى في الفـ ـحـ ـشـ ـاء والد عـ ـارة يا ريت را حـ ـت بانـ ـفـ ـجـ ا ر بيروت ونخـ ـلص منها ملكة الفـ ـحـ ـشـ ـاء والــ ـمـ نـ ـكـ ر شيـ ـطـ ـا نـ ـيـ ـة في صفـ ـة إنسان».

وقررت «هيفاء» الرد، إذ أعادت نشر تعليق المتابعة عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، قائلة: «التعليقات المبر مجة والو حـ ـشـ ـيـ ـة تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصًا اللي بالعربي إذا دلـ ـت على شيء فهو أنو أصحابها ناس… ثـ ـقـ ـتـ ـهم بنفـ ـسـ ـهم صـ ـفـ ـر».

وتابعت «هيفاء»: «لازم كل دولة تـ ـمـ ـنـ ـع أي ابن حـ ـر ام أنو يفتح صفـ ـحة لمجرد شـ ـتم الناس بـ ـوحـ ـشيــ ـة قـ ـذ رة ولازم يتنـ ـفذ بحقهم أحـ ـكـ ــام قانـ ـونـ ـية لأن ما يحصل جر ائـ ـم إنسـ ـانية يجب أن يـ ـعـ ـاقـ ـب عليها القا نو ن».

واستطـ ـردت الفنانة اللبنانية في تعليقها: «وللأسف أغلبها تعليـ ـقات من بنات خليني أنصـ ـحك يا حـ ـاقـ ـدة الرجل عمـ ـره ما حيـ ـهتم بوحـ ـدة لما يعرف أنها طـ ــول اليوم بتـ ـشتـ ـم غيـ ـرها بسـ ـبب الغـ ـيـ ـرة لأنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احتر امها لذا تها وللغـ ـير يا حـ ـمـ ـارة والأنثى الحقيـ ـقة هي من تدعم المرأة وليس العكس».

وكانت الفنانة اللبنانية لفتت الأنظار، خلال أحدث جلسة تصوير ظهرت من خلالها وهي مرتدية أزياء رياضية، مع حجاب أسـ ـود، كما أمسكت في يديها حقيبة  صغيرة الحجم، ووصل سعر الحقيبة إلى 1300 دولار أمريكي، ما يعادل 20 ألف جنيه مصري، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لماركة الأزياء «بالنسياجا».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *