سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

زوجة النجم السوري قصي خولي مديحة الحمداني تنشر صورة جديدة لابنهما توضح تقدُمه في العُمر

نشرت مديحة الحمداني زوجة الفنان قصي خولي صورة جديدة لابنهما، عبر حسابها على إنستجرام أظهرت بوضوح كم كبر صغيرهما وتغير.

شاركت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي متابعيها بصورة جديدة لابنهما العميد، حيث أطل الصغير وهو يتابع سقوط المطر من النافذة، وعلقت بدورها قائلة: “احتفل بالمطر؛ فهذا يعني فقط أن الشمس ستشرق أكبر وأكثر إشراقًا من أي وقت مضى”.

تفاعل متابعو زوجة قصي خولي مع أحدث صورة لابنهما، خاصة وأن اللقطة بينت كم كبر الصغير وتغير حيث بدا أطول من قبل.

وكانت زوجة قصي خولي شاركت متابعيها بفيديو عفوي لابنهما وهو يقبلها، حاز على إعجاب الجمهور الذين تمنوا لهما السعادة والصحة.

وعلقت مديحة الحمداني على لقطة تقبيل ابنها لها بعفوية قائلة: “هو يعطيني الكثير من الحب ويملأ قلبي وحياتي بالكثير من الفرح، ابني وحب حياتي”.

https://www.instagram.com/p/CEnnAscp5kA/

وأضافت: “الله يحميك ويحفظك ليا أنشالله ويبعد عليك كل شر، أمين . هالبوسة تسوي الدنيا الكل”.

وكان الفنان السوري قصي خولي احتفل بعيد ميلاد نجله، في شهر يوليو 2020، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الصور من احتفالات عيد ميلاد ابنه.

وقال الفنان قصي خولي في الذكرى الثانية لميلاد ابنه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين.. يا عميدي وفارسي وصغيري.. الله يحفظلنا ياك ونشوفك شب يا ضو عيوني أنت… كل سنة وأنت بألف خير وحب وسعادة وسلام يا بابا.. يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي”.

وفي وقت سابق، شارك النجم السوري قصي خولي، مقطع فيديو له عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، ظهر به وهو يتحدث مع نجله “العميد”، علي الرغم من الخلافات مع زوجته التونسية مديحة الحمداني، معلقًا علي الفيديو قائلاً: “يا روحي وضوء عيوني هالصوت.. يا بابا.. الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري أنت.. ويجمعني فيك عن قريب.. الله يحمي أطفال العالم جميعًا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *