سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

قصــة فيلــم لفريد الأطرش تســـ ـببت في انفصــ ال عروســـ ين

كشف الفنان الراحل فريد الأطرش، عن دور قدمه بأحد أفلامه الفنيــ ة ولكنه نــــ ـدم على المشــاركة فيه خاصة أن قصــة الفيلم قريبـــ ـة من الواقع.

وقال فريد الأطرش، في حوار نادر لمجلة “الكواكب” الصادرة فترة الخمسينات أجــرت المجلة تحقيقــ ــا بعنوان “دور ندمــ ــت على تمثيلـــه” كشف فيه سبـــب ندمــ ـه على الفيلم.

وقال الفنان فريد الأطرش: “كانت تربطــ ـني صلــ ة صــداقة بأسرة مصرية معروفة وكان من بين أفراد هذه الأسرة فتـــاة في مقتبــ ـل العمــر تمت خطبتهـــا لشــاب لم تره ســوى مرة واحدة في يوم الخطوبة فقط، حيث اضطـ ــر الشاب للسفر إلى مقــر عمله بعد نصف ساعة من إعلان الخطوبـــة”.

وأضاف: “كان هذا الشاب صديقي أيضًا وأرادت الفتــاة أن تعرف عن خطيبهــا بعض المعلومـ ـات، فراحــ ت بحكم الصداقــة التي تربطنـ ـي بخطيبهــا تسألني عن أخلاقـ ــه وعلاقاتــ ــه ونظــام حياتــه غير ذلك من معلومـــات، حتى تضايقــ ـت من كثرة أسئلتهـ ـا وأردت أن أتخلــ ـص منها”.

وتابع، أنه لم يجــد طريقــة للتخلـــ ص من أسئلــة الفتاة سوى أنه قال لها “خطيبك في حياتــه وأخلاقـ ـه يشبه تمامــا دوري في فيلم “أحلام الشبــاب”، ولم يكن الفيلم قد عرض في السينمــات بعد.

واستطرد: “انتظــرت الفتاة عــرض الفيلم بفــ ـارغ الصبر، وعندما شاهدتــه اتصلت بي تليفونيــا وقالت إنها شاهدت الفيلم، ورأت أنه طالم ــا خطيبها يشبه الشخصيــة التي مثلتها في الفيلم فإنه لا يعجبهــ ــا ولا يناسبهـ ــا كي تكمــل حياتهــا معه، ولذلك قررت فسـ ـخ الخطوبــة”.

وأكد فريد الأطرش أنه نــ ـدم على تمثيـــل هذا الدور لأنه كان السبب في فسـ ــخ خطوبــ ــة صديقه من هذه الفتــاة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *