سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

عزت العلايلي يتحدث عن رحيل زوجته بكلمات مؤثرة: مكنتش متخيل أنها هتسيبني.. ولسة بسمع صوتها في البيت وبصحى عليه

تحدث الفنان المصري الكبير عزت العلايلي عن زوجته الراحلة لأول مرة، حيث عبر عن مدى تأثره برحيلها، مؤكدا أنه لم يكن يتخيل أنها ستتركه في يوم من الأيام.

عزت العلايلي قال، خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”: “زوجتي الله يرحمها هي صاحبة فضل كبير جدا في تربية الأولاد، وأنا مجيش فيها حاجة أبدا”.

وأضاف: “أنا مكنتش متخيل أنها هتروح وتسيبني، ساعات أدوخ كده، ما أنا لوحدي في البيت كله ومفيش حد معايا، ساعات أسمع صوتها، وساعات أقوم من النوم على صوتها، ربنا يرحمها، أعطتني كتير جدا جدا، ومقدرش أوفيها حقها”.

إسعاد يونس، مقدم البرنامج، كشفتأنها لم تكنتعلم بوفاة زوجة عزت العلايلي، من قبل، حيث قالت: “أنا للأسف لسه عارفة دلوقتي أنها مبقتش موجودة، مكنتش أعرف الحقيقة، وكويس أن الواحد ماسك نفسه”.

وتابعت: “وأنا أشهد بما أني دخلت بيت عزت العلايلي أن هذه السيدة كانت منظم حياته وأولاده، هي نموذج متكرر في سيدات مصر، لكنها تظل فريدة في حالتها لأنها زوجة هذا الرجل، واللي شافها عارف، وتحية لروحها النبيلة، الله يرحمها ويحسن إليها”.

عزت العلايلي اختتم حديثه عن زوجته الراحلة، بقوله: “أنا والله فعلا كنت هبقى ولا حاجة من غيرها، هي اللي كانت متحكمة في كل حاجة”.

وكانت زوجة الفنان المصري عزت العلايلي، السيدة سناء الحديدي، قد توفيت في شهر يونيو عام 2017، وذلك بعد صراع مع المرض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *