سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي تجذب الأنظار برقصها مع كلبها.. من تشبه أكثر؟.. فيديو

نشرت “لي لي” الابنة الكبرى للنجمين أحمد حلمي ومنى زكي، مقطع فيديو حديث لها، جذبت به أنظار الجميع.

“لي لي” ظهرت في المقطع وهي ترقص على نغمات أغنية أجنبية برفقة كلبها الصغير، كما أطلت بـ “لوك جديد”، حيث ظهرت بخصلات شعر باللون البلاتيني، منحتها مزيدا من الجمال.

 

View this post on Instagram

 

ليلى ابنت الفنان#احمدحلمي #و#منى_زكي # عمرها 17 جميله ???????????????????????????????? ????????لأعلاناتكم???????? لنشر منتجاتكم ووصولها لجميع شرائح المجتمع حياكم تواصلو معايا ع دايركت ???? مؤسسات حسابات تجاريه فرديه اسر منتجه ♨️اعلانات ميدانيه مولات استراحات شليهات محلات تغطيه كامله بأقل الاسعار ????‍♀️????‍♀️ دعم الاسر المنتجه❣ #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية_السعادة_اخبار_ترند #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_دعم_لي_لاتحرموني #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا????️‍♀️ (@blogger_fooz) on

وقد تغزل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في جمال ابنة حلمي ومنى، مؤكدين أنها تجمع في الشبه بينهما، إلا أنها الأقرب لملامح والدها، بينما ورثت ابتسامة وعيون ورقة والدتها.

يذكر أن “لي لي” قد أعلنت مؤخرا عن مشروعها الفني الأول، في أول لقاء إعلامي لها، في برنامج “MBC Trending” على “mbc 4”، حيث أنها ورثت موهبة الرسم عن والدها أحمد حلمي، لافتة إلى أنها تستخدمها في رسم رسوم شبابية على الملابس والأحذية والحقائب المدرسية.

و”لي لي” هي الابنة الكبرى لأحمد حلمي ومنى زكي، والتي رزقا ها عام 2003، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 17 عاما.

وأحمدحلمي ومنى زكي لديهما ثلاثة أبناء، هم: “لي لي، وسليم، ويونس”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *