سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شفاء ابنة ماجد المصري الصغرى من فيروس “كورونا”.. شاهد

أعلن الفنان المصري ماجد المصري شفاء ابنته الصغرى “داليدا” من فيروس “كورونا”المستجد، والذي كانت قد أصيبت به منذ فترة قصيرة.

ماجد المصري نشر صورة جمعته بابنته، والتي ظهرت فيها وهي تقبله، وعلق على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “ألف حمد وشكر ليك يارب، تعافي حبيبه قلبي بنتي داليدا من فيروس كورونا عقبال كل مريض ومريضة إن شاء الله”.

وكانت داليدا الابنة الصغرى للفنان ماجد المصري قد أصيبت بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان والدها الفنان عن إصابته بالفيروس.

اَدم شقيق داليدا الأكبر أعلن هذا الخبر، على حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، عن إصابته شقيقته، ونشر صورة لها مع والدهما، وعلق قائلا: “أتمنى أن تصبحا أفضل.. اليوم شقيقتي جاء تحليلها إيجابي كورونا، وقبلها والدي، أتمنى أن تصبحا أفضل، وأنتما أقوياء لمحاربة هذا الفيروس”.

كما نشرت زوجة ماجد المصري، رانيا أبو النصر، صورة لها مع ابنتها، وعلقت قائلة: “يارب أني أسالك من عظيم لطفك وكرمك وسترك أن تشفي ابنتي وتمدها بالصحة والعافية”.

وكانت رانيا أبو النصر قد وجهت رسالة لزوجها الفنان ماجد المصري، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت رانيا عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعهما معلقة عليها: «ألف سلامة عليك حبيبي إن شاء الله تقوملنا بالسلامة.. دعواتكم».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *