سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

على طريقة ويل سميث.. زوج نيكول سابا يصــــفع معجب أثناء تناوله الطعام

يعتبر الفنانة اللبنانية نيكول سابا إحدي أهم النجمات في الوطن العربي، وتتمتع بجماهيرية كبيرة، وزوجها يوسف الخال، ودائما ما يتهافت حولها المعجبين لالتقاط الصور ولكن هذه المرة اختلفت الأمور تماماً

اعتــــ دى الفنان اللبناني يوسف الخال، على شاب لبناني أثناء تناوله لإحدى الوجبات في مطعم رفقة زوجته الفنانة نيكول سابا، لقيام الأخير باقتـــ حام حياته الشخصية بدون استئذان.

يوسف الخال يرفض اقتــ حام معجب حياته الخاصة

جاء الاعتــ داء أثناء قيام أحد الأشخاص باقتحام جلوس يوسف الخال مع نيكول سابا وقام بسؤاله عن رأيه فيما حدث فى حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 التي قام فيها الفنان العالمي ويل سميث بالاعتـــ داء على الفنان كريس بعد تنــ مر الأخير على زوجة سميث.

ونشر يوسف الخال فيديو عبر حسابه بموقع تويتر ردا علي سؤاله، قائلا: «التنـ مر أصبح موجودًا وتعود عليه، لكن إذا كان الأمر يتعلق بحالة مـــ رضية لن أسكت، تبغي تعرف شو سأفعل؟ وقام بلكــ مه بشكل مفــ اجئ، إيحاءً منه بأن رده سيكون أعــ نف.

ويل سميث حديث العالم

أصبح الممثل الأمريكي ويل سميث حديث العالم في دقائق ليس بسبب فوزه بأول جائزة أوسكار له ولكن بسبب صـــ فعة وجهها للممثل الأمريكي كريس روك.

جاء تصرف ويل سميث الغـــ اضب بسبب مزحة أطلقها روك حول مـــ رض زوجته التي تعــــ اني من داء الثعلبة

وذلك بعد أن قارن روك شعر جادا المحلوق برأس ديمي مور في فيلم G.I. Jane عام 1997 للمخرج ريدلي سكوت.


www.facebook.com
وجد الكثيرون أن المزحة التي أطلقها كريس مهـــ ينة بالفعل لأن جادا لم تحلق رأسها بإرادتها بل لجأت لذلك لأنها تعـــ اني من تســـ اقط الشعر بسبب مـــ رض الثعلبة.

ويل سميث يتحدث بعد جائزة الاوسكار

أشار سميث في كلمته عند استلامه الجائزة إلى أنه يشبه بطل فيلمه كثيرًا في الدفاع باستماتة عن أسرته وأحبائه.

هذا التصرف الصــــ ادم من ويل سميث يرجع موقع “ستايل كاستر” بأنه حدث لأن جادا بينكيت سميث وحالة شعرها أمرًا حساسًا بالنسبة لها.

وأشار الموقع إلى ما نشره ابنتهما ويلو سميث في وقتٍ سابق هذا الأسبوع على انستجرام، حيث نشرت صورة لأمها برأسها الحليق وكتبت “تكون الهدية نقية عندما تُمنح من القلب إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب وفي المكان المناسب ، وعندما لا نتوقع شيئًا في المقابل”، فردت جادا بمنشور وكتبت عليه “لقد جعلتني ويلو أفعل ذلك لأنه حان الوقت للتخلي”.

ما هو مــــ رض الثعلبة؟

الثعلبة هو مــــ رض نقـــــ ص مناعة ذاتي حيث تهــــ اجم الثعلبة بصيلات الشعر مما يؤدي إلى الصلع بشكل كلي أو جزئي ثم يهــــ اجم الجهاز المناعي بصيلات الشعر لسبب غير معروف حتى الآن.

وكانت جادا قد شاركت جمهورها معــــ اناتها مع الثعلبة لأول مرة عام 2018 خلال حلقة من البودكاست الخاص بها Red table talks.

وعبرت جادا عن حالة الرعـــ ب التي عـــ انت منها عندما بدأ شعرها يتســـ اقط للمرة الأولى

وقالت “كنت أستـــ حم ذات يوم ثم وجدت حفنة من الشعر في يدي، وقلت: (يا إلهي، هل سأصــــ اب بالصلع؟ وكانت إحدى تلك الأوقات في حياتي التي ارتجــــ فت فيها من الخـــ وف حرفياً”.

جادا زوجة ويل سميث

وكانت جادا قد شاركت جمهورها مقطع فيديو في ديسمبر من عام 2021 للحديث عن داء الثعلبة الذي تعــ اني منه وظهرت في الفيديو ورأسها حليق بالكامل وقالت “الآن في هذه المرحلة لا يمكنني إلا أن أضحك. تعلمون أنني أعــ اني من داء الثعلبة. لذلك اعتقدت أن علي أن أشارككم هذا الخبر حتى لا تطرحوا أسئلة”.

من جانبها استنـــ كرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة تصرف ويل سميث على مسرح الأوسكار الليلة الماضية بعد أن صــ فع الممثل الأمريكي كريس روك لإهـــ انته زوجته جادا بينكت سميث.

وفي تغريدة عبر موقع Twitter، قالت الأكاديمة إنها تدين العنـــ ف بأي شكل”.

وأضافت التغريدة ” يسعدنا أن نحتفل بالفائزين بجوائز الأوسكار الذين يستحقون هذه اللحظة من التقدير من عائلاتهم ومحبي الأفلام حول العالم.

من ناحية أخرى، أصدر قسم شرطة لوس انجلوس بيانا حول الواقعة جاء فيه “كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحـــ ادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار

وتضمنت الحـــ ادثة صـــ فع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاغ للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق

وصعد ويل على المسرح ليضــ رب الممثل كريس روك الذي مزح حول إصـــ ابة زوجة الأول جادا بينكت سميث بالثعلبة.

علاقة يوسف الخال ونيكول سابا

قصة حب الثنائي مرت بمطبات كثيرة وكادت أن تنتهي وتلفظ أنفاسها الأخيرة لو لم يستدرك الطرفان هذه العلاقة.

فنحو عشر سنوات من العلاقة المتقــ طعة عاشها الثنائي بينها 6 سنوات بحالة قطــ يعة تامة والأسباب بحسب الخال وسابا كثيرة ولكن السبب الرئيسي يعود لمشاركة نيكول سابا بفيلم التجربة الدنماركية أمام الزعيم عادل إمام والذي اضطرت على أثر مشاركتها به، الانفـ صال عن يوسف كل هذه السنوات.

وفي هذه الفترة رفض يوسف الخال ذكر اسم نيكول في أي خبر خلال تقديمه لنشرة “روتانا” حينما كان يعمل كمذيع في بداية مسيرته المهنية.

ولكن نيكول سابا تنفي أن تكون مشاركتها في هذا الفيلم والمشاهد الســـ اخنة فيه هو سبب انفـــ صالها عن الخال في تلك الفترة ولكن تعترف أن هذه المشاركة كانت من أهم فترات حياتها، وحينها لم تكن ترى أمامها سوى عملها فقط.

في عام 2011، توج الثنائي الفني اللبناني نيكول سابا ويوسف الخال قصة حبهما بالزواج، وتألقت سابا حينها بفستان زفاف في إطلالة ســ احرة بدت فيها كالأميرات. أما سبب العودة كما تبررها نيكول فهي أنه “عندما تجدين نصفك الآخر لا يمكن لك أن تتركيه”.

أما بالنسبة الى يوسف فيشرح تلك العودة بالقول ان الإنسان يعتبر أحيانا أنها مرحلة وانتهت من حياته، لكن عندما يعود إلى غرفته ووسادته يكتشف أنَّ هناك شخصاً واحداً يحتل كيانه وأفكاره وقلبه.

أثمرت علاقة نيكول سابا ويوسف الخال عن ولادة ابنتهما نيكول عام 2013.

نيكول كانت قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بالقاهرة، صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستانا أزرق بفتحة من الأمام واستهلت وصلتها الغنائية الاستعراضية بـ«هفضل أحلم»، وسط هتافات وصيحات الإعجاب.

كما قدمت نيكول سابا عددا كبيرا من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها «براحتي»، «التوتو ني»، «قررت»، بالإضافة إلى «يا واد يا تقيل»، «سهر الليالي» و«بنت السلطان»، بالإضافة إلى «صورة سيلفي» و«الجو حلو» التي تفاعل معها الجمهور.

يذكر أن آخر ظهور فني لنيكول سابا كان من خلال تجسيدها لشخصية البارون في مسلسل نقل عام الذى عرض مؤخرا عبر قنوات أون وكان يقوم ببطولته كل من الفنان محمود حميدة والفنانة سوسن بدر والفنانة سميحة أيوب والفنان محمد محمود عبد العزيز.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *