سي نيوز

الأخبار أينما كنت

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
فن

ياسمين رئيس تثــير الجدل برسالة: الجــــبان دائمًا يختار أسهل الطرق للهــــروب من المواجهة والجمهور: مقصودة في منتصف الجبهة

عادت الفنانة ياسمين رئيس لتصدر التريند من جديد، بعدما وجهت رسالة غــ امضة لها على تويتر، وربط الجمهور أنها مقصودة لطـــ ليقها المخرج هادي الباجوري، ولكن ما السبب وراء نشرها في الوقت الحالي، ولم ترد ياسمين على هاتفها لمعرفة حقيقة التويتة

وجهت الفنانة ياسمين رئيس، رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و كتبت ياسمين رئيس : “الجـــ بان دائمًا يختار أسهل الطرق للهـــ روب ،لإنه غير قادر علي المواجهة ”.

فيما علق عل التويتة الآلاف من الجماهير وكانت تعليقاتهم على النحو التالي: في منتصف الجبهة، مقصودة، عندك حق يا نجمة، ميستاهلكيش وربنا يعوض عليكي

زواج ياسمين رئيس

يشار إلى أن ياسمين رئيس تزوجت من المخرج هادي الباجوري ، بعد أن جمعتهما قصة حب عــ اصفة بدأت بالإعجاب المتبادل عندما شاركت ياسمين رئيس في مسلسل “عرض خاص”.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وبدأت مشاعر الثنائي تتغير تجاه بعضهما، لكنها لم تترجم على أرض الواقع، إذ غابا عن بعضهما لمدة 5 أعوام قبل أن يعودا ويلتقيا فيقعا بالحب مجدداً.

وخلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، كشفت “ياسمين” عن قصة حبها وزواجها، وقالت إنها مرت بمراحل الحب السبع، التي ذكرها فيلم “هيبتا”، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحب وحقيقة الأكـــ اذيب المتعلقة بالحب، ثم قرار الارتباط، وأخيراً الـ”هيبتا” أو الحب الدائم، وأسفر الزواج عن طفل اسمه سليم.

طــ لاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

لم تعلّق النجمة ياسمين رئيس على التصريحات التي أطلقها زوجها هادي الباجوري مؤخرًا، في أحدث ظهور تليفزيوني له، ولكن مصدرا مقربا صرح بأن هناك خــ لافا كبيرا وقع بين ياسمين وهادي بسبب تصريحاته حول فيلم أصحاب ولا أعز للفنانة منى زكي

وتصدرت الفنانة ياسمين رئيس التريند بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى المثــ يرة للجدل والتى ردت عليها برسالة غــ امضة.

ونشرت ياسمين رئيس مقطع فيديو من أحد أفلامها، وعلقت عليه كاتبة: “بلاش تبــ وسني”.

وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، وجاءت التعليقات كالآتي: “ناس معندهاش د م لا حول ولا قوة الا بالله – جوزها قال معندوش مانع عادي يعني – هادي الباجوري يشعر بالسعادة الآن”.

انفــ صال ياسمين رئيس

أعلنت النجمة ياسمين رئيس، انفـــ صالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى، مستعينة بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر، مستشهدة بآية قرانية تقول:” ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

واستمر زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري لمدة 11 عامًا، وأثمر عن ولد وحيد “سليم”، وذلك بعد أيام قليلة من التصريحات التي أطلقها الأخير حل موافقته على أدائها مشاهد القبـــ لات والمشاهد الجـ ــريئة.

واحتلت الفنانة ياسمين رئيس، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل، منذ أيام، بالتزامن مع عرض مسرحيتها أحفاد “ريا وسكينة”، والتى قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض على جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

وعن مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، قالت ياسمين رئيس: استمتعت بالتمثيل أمام الجمهور وجهًا لوجه، وأسعدني طلباتهم بمد عروض المسرحية لأيام أخرى، تلك ردود الأفعال الفورية التي حصدتها المسرحية هى مكافأتى عن كل المجهود والتدريبات التى بذلها كل فريق المسرحية لتقديم عرض راقى يُسعد الجمهور.

وتقدم ياسمين رئيس في مسرحية أحفاد ريّا وسكينة شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهـــابيل حيث تصـــ طدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ياسمين رئيس تؤدي العمرة

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها ومتابعيها، صورة لها من داخل الحرم المكي، أثناء أدائها مناسك العمرة.

وظهرت ياسمين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، مرتدية ملابس الإحــ رام، وعلقت: “يارب”.

وحصلت الصورة على آلاف الإعجابات والتعليقات الحميدة من قبل متابعيها وجمهورها.

تصريحات هادي الباجوري

رفض المخرج هادي الباجوري فكرة أن زوجته الفنانة ياسمين رئيس تحصل على أدوار لأنها زوجة مخرج.

وقال خلال استضافته في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: “ياسمين شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، لكن الآن صـ عب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها.”

وردا على سؤال هل أصبحت زوجة المخرج شتــ يمة في الوسط الفني؟ أجاب: “لا وأنا تسعدني مناداتي بـ “جوز الممثلة” في الشارع، لأن زوجتي نجمة مشهورة والناس تعرف وجهي لكن ربما لا تعرف اسمي.”

وأضاف: “عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة وإلا فإنك تعاني من نقــ ص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح.”

هادي الباجوري وفيلم أصحاب ولا أعز

تحدث المخرج هادي الباجوري، عن رأيه في تجــ سيد زوجته الفنانة ياسمين رئيس، لنفس دور الفنانة منى زكي بفيلم “أصحاب ولا أعز”، مؤكدا: “معنديش مشــ كلة إن مراتي تعمل نفس مشهد منى زكي في (أصحاب ولا أعز)”.

وقال الباجوري إن الفنانة غير المستعدة لتقبل الهـــ جوم عليها إذا قدمت مشهدًا جريئًا عليها ألا تعمل كممثلة، لافتًا إلى أن الفن له مجموعة من المقومات، كما يدافع المحامي عن القــ اتل في المحكمة، رغم علمه بأنه قــ اتل.

وتابع، أن الفنانين لا يجب أن يتخـــ وفوا من الهــ جوم عليهم بسبب تقديم مشهد جريء، مستكملا: “مش المفروض يبقى عندهم المخــ اوف دي إطلاقًا لأنهم يقدمون دورًا مكتوبًا”.

وحول موافقته لتقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس لنفس دور الفنانة منى زكي في “أصحاب ولا أعز” أو دور به قبــ لات وأحــ ضان، فقال: “لو الدور محتاج كده والأمر موظف تعمل دي شغلانتها، هى حرة، مش لازم فكري وأنا مراتي يكون واحد، السي في الخاص بالممثل يضم مجموعة من المقومات، هل هنلغي من السينما بتاعتنا دور الرقــ اصة؟”.

ياسمين رئيس وابنها

قامت الفنانة ياسمين زوجة المخرج هادي بنشر صورة تجمعها بابنها سليم لأول مرة، حيث تعود الصورة إلى قبل سبع سنوات، وقد لاقت الصورة إعجاب كبير من المتابعين ، مما زاد البحث عن كافة الأعمال والتفاصيل المتعلقة بزوجها المخرج هادي

تعتبر الصورة من أول الصور التي تنشرها الفنانة من حيث تعلقها بابنها، حيث تفضل أن يكون بعيد عن الأضواء وعن الصحافة، من باب الحفاظ على خصوصية ابنها البالغ سبعة أعوام.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *