سي نيوز

الأخبار أينما كنت

محمد مختار ورانيا يوسف ونادية الجندي
فن

محمد مختار: اتجوزت نادية الجندي وسنها أكبر مني ومافيش فرق بينها وبين رانيا يوسف.. وولادي عمري ما تخليت عنهم

يعد المنتج محمد مختار أحد أهم المنتجين والفنانين على الساحة الفنية منذ عشرات السنوات، وله العديد من الأفلام الناجحة في تاريخ السينما ولا سيما التي قدمها مع زوجته السابقة الفنانة نادية الجندي

قال المنتج محمد مختار إنه لم يشعر بفرق عندما تزوج الفنانة نادية الجندي التي تكبره في العمر والفنانة رانيا يوسف التي تصغره بسنوات مشيرا إلى أن الاثنان يتمتعان بروح شبابية.

وأضاف محمد مختار خلال حلوله ضيفا في برنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب عبر شاشة “الحياة” “محستش بفرق بين الاتنين لأنهم بيمتازوا بالروح الشبابية وممارسة الرياضة”.

قال المنتج محمد مختار ، إن فيلم البــ اطنية للفنانة نادية الجندى حقق نجاحا خيــ اليًّا ومبــ هرًا، وشارك فيه كل فنانين مصر.

محمد مختار ونادية الجندي

وأضاف محمد مختار أنه اعتمد على نفسه فى أغلب فترات حياته حيث كان والداه يسافران إلى خارج البلاد.

ولفت محمد مختار ، إلى أنه قام بتصوير 11 فيلما خارج مصر، وكانت تكلفتها مرتفعة، مؤكدا أن الفنانة نادية الجندى كانت الحصان الرابح فى أفلامه الناجحة.

وأضاف مختار أن هناك دورا واحد نجح لنادية الجندي بعيدا عنه وهو فيلم “الخــ ادمة” مضيفا “احنا كنا بنفــ صل الدور لنادية الجندي”.

من ناحية أخرى قال محمد مختار إنه لا يمانع انتاج أعمالا لغادة عبد الرازق ورانيا يوسف ومنة شلبي مضيفا ” ليا الشرف اني انتج أعمال للتلاتة والدور هينادي صاحبه”.

وأضاف محمد مختار إنه أنفق تكاليف مرتفعة فى إنتاج أفلامه السينمائية وثروته الحالية من أموال والديه .

محمد مختار ورانيا يوسف

تحدث المنتج محمد مختار عن علاقته بطليــ قته ووالدة ابنتيه الفنانة رانيا يوسف، كاشفا أن علاقتهما الآن أصبحت أفضل.

وقال محمد مختار عن رانيا يوسف: بعد انفــ صالنا وزواجها كنت داعما لها ووقفت إلى جانبها، لكن لا أعرف سبب الخــ لافات التي حدثت بيننا فيما بعد، لكن أخيرا من عامين تدخل البعض بيننا وتم التصالح.

وأضاف: أنا لم أرد على أي شيء قالته رانيا يوسف عني، وأنا لم أتخل أبدا عن ابنتي، كان هناك في بعض الأحيان عند مني ومنها، والبنات دائما يقولون “أحنا مالنا” لكن الآن الوضع أصبح جيدا.

وأكمل: بعد انفــ صالي عن رانيا يوسف تزوجت لكن لم أتحدث كثيرا عن زواجي، وكانت من الوسط الفني لكن في بدايتها والآن انفـــ صلنا، ثم عشت قصة حب لمدة 5 سنوات وكانت قصة حب جميلة لم تكلل بالزواج بسببي أنا وليس بسبب الطرف الآخر.

يذكر أن محمد مختار هو أول أزواج رانيا يوسف، واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات وأثمر عن ابنتين “نانسي وياسمين”.

من هو محمد مختار ؟

ولد محمد مختار المنتج والممثل في الثامن والعشرين من شهر مايو من عام ١٩٥٣، ويبلغ من العمر ٦9 عام، وبرجه الفلكي برج الجوزاء

ولد في بريطانيا، درس في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وفي عام ١٩٧٦ عمل دبلوماسي في جامعة الدول العربية، وظل بالعمل الدبلوماسي حتى عام ١٩٨٠، ليبدأ حياته الفنية وذلك من خلال الإنتاج السينمائي، وكان أول الأفلام التي قام بإنتاجها فيلم “البــ اطنية” للفنانة نادية الجندي.

الحياة الشخصية لمحمد مختار

تزوج محمد مختار من الفنانة نادية الجندي في أواخر السبعينات وأنتج لها عدد كبير جداً من الأفلام منها فيلم “ملف سامية شعراوي” وغيرها العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، ثم انفــ صل عنها بعد زواج دام عشرين عاماً.

تزوج محمد مختار بعد انفصاله من الفنانة نادية الجندي بثلاث سنوات من الفنانة رانيا يوسف وأنجب منها ابنتان وهما نانسي وياسمين، واستمر هذا الزواج قرابة ١٢ عام، ثم انفــ صل عنها عام ٢٠١١، وبينهما قضــ ايا في المحكمة بسبب نفقة بناتهما

 

محمد مختار ورنا الهواري

تزوج المنتج محمد مختار عام ٢٠١٥ من الفنانة رنا الهواري سراً، رغم فارق السن بينهما والذي يصل إلى ٢٨ عام، واتفق محمد مع رنا على إخــ فاء هذا الزواج، وبالفعل تم إخــ فاء هذا الزواج لمدة عام تقريباً ولم يظهر محمد مختار مع زوجته رنا الهواري في أي مناسبة

ولكنه اعترف مؤخراً بزواجه بعدما أنجب ابنه عمر الذي كان ينتظره منذ سنوات، وبالرغم من أن محمد لديه ابنتين من زوجته الثانية رانيا يوسف وهما ياسمين ونانسي، ولكنه أعرب عن مدى سعادته بمجيء ابنه عمر.

ويذكر أن محمد مختار هو الذي قدم زوجته رنا الهواري للتلفزيون في أولى تجاربها الفنية وذلك من خلال مسلسل “أسرار” بطولة الفنانة نادية الجندي، تعرضت رنا الهواري للكثير من الشائعات على السوشيال ميديا، حول إنجابها لابنها عمر بعلاقة غير شرعية مع محمد مختار، كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً فارق السن بينهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *