سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ابنة عبدالرحمن أبو زهرة تكشف سبب نقله للعـناية المركزة للمرة الثانية خلال أيام

كشفت سحر عبدالرحمن، إبنة الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، تفاصيل الحالة الصحية لوالدها والتي استدعت دخوله إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى المتواجد بها مرة أخرى.

وقالت في تصريحات صحفية، إن والدها نقل للعناية بعدما جلس يومين فقط في غرفة عادية بالمستشفى نفسها.

وأضافت، أن متـ ـاعب العمـــلية التي أجراها والدها بعدما تعرض لكسر في الحوض مازالت مؤلـــمة، ومضــــاعفاتها مستمرة، وهى ما تطلبت دخوله لغرفة العناية المركزة مرة أخرى.

كما وجهت سحر أبو زهرة الشكر لكل الفريق الطبي المعالج لوالدها، مؤكدة أن هناك حالة متابعة مستمرة لحالته، وأنهم يحركون والدها وفقا لتطورات حالته الصحية.

تفاصيل الأزمـــ ـة الصحية لعبدالرحمن أبو زهرة

وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة قد خضــ ــع لجـــراحة في الحوض قبل أيام، ونشر أحمد أبو زهرة، ابن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، صورة له وهو ممسكا بيد والده، أثناء تواجده على السرير في المستشفى، دون أن يظهر وجه أي منهما.

وعلق على الصورة قائلًا: “يا من علمتني الصــدق، يا من علمتني الأخلاق، يا من علمتني الرجولة، يا من علمتني الشــرف، يا من علمتني الأمانة، يا من علمتني عــدم الخـــيانة، يا من علمتني الاحــترام والرحــمة يا من علمتني كيف يجب أن يكون الإنسان إنسان وليس أي شيء آخر، بحق كل الإنسانية وكل المعاني الجميلة ادعو لك بالشفاء يا رب”.

وكان نجل الفنان الكبير، قد كشف في تصريحات صحفية، أن والده سقــط مغــشيًا عليه على الأرض داخل منزله، بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضي، وفــقد الوعي.

وأضاف أنه تعرض لكــسر في منطقة الحوض مجدداً، ولا يزال فاقداً للوعي داخل العناية المركزة، قائلا: “حالته زي ما هي، مفــيش جديد، ومش عارفين عنده إيه لحد دلوقتي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *