سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إليسا تتحدث للمرة الأولى عن قصة حبها: ليس شرطًا أن تتوج بالزواج.. وتكشف خسـ ــارتها لأموالها في بنوك لبنان

كشفت الفنانة اللبناينة إليسا، تفاصيل قصة الحب التي تعيشها خلال الوقت الحالي، مؤكدة أنها تعيشها لأنها أنثى ولديها مشاعر وليس من أجل أن تتزوج.

وقالت خلال لقائها في برنامج  “مراحل”، مع الإعلامي علي العليان، والمذاع عبر فضائية SBC، إنها تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني وليس عربيًا، وليس شرطًا أن تتوج حالة الحب التي تعيشها بالزواج، فقد يحدث الزواج وقد لا يحدث”.

وأضافت: “أنا أعيش هذه الحالة لأنني أنثى ولدي مشاعر وليس لكي أتزوج”، موضحة أن دمج اسمها مع اسمه ينتج عنه كلمة “واليس”.

وردًا على سؤال حول إمكانية أن تعيش بدون حب قالت إليسا إنها من الوارد جدا أن تعيش بدون علاقة حب، وقد حدث ذلك في فترات من حياتها، إلا أن الحب دائما يعيش بداخلها حتى لو لم يكن هناك علاقة بطرف آخر.

 

 

حقيقة امتلاك إليسا 48 مليون دولار

كما تحدثت النجمة اللبنانية إليسا عن تقرير مجلة فوربس الأمريكية حول ثروتها والذي أكد في عام 2017 أنها بلغت 48 مليون دولار، قائلة: “الرقم مبالغ فيه بالتأكيد، لكنني استفدت من عملي واستثــمرت أموالي في العديد من البلدان في الأراضي والعقارات، والآن خسرت كل أموالي في بنوك لبنان، في البداية الأمر كان صعبا، وكنت أصبر نفسي أن لو أموالي مقابل دولة فليس الأمر مهما، ولكن الآن ليس لدي الاثنين”.

وتابعت: لكني مازلت أعمل وافتتحت حسابات في بنوك أخرى خارج لبنان، وسأواصل العمل من أجل تكوين ثروتي مرة أخرى.

إليسا وبوكية ورد شام الذهبي

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، قد أثارت العديد من التساؤلات بعد التقاطها بوكية ورد شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة في حفل زفافها وتبنأ الكثيرين بقرب زفافها بسبب فرحتها كما دعت لها الفنانة أصالة بأن تكون هي العروس التالية.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *