سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أزمـ ــة طـ ــلاقها من طارق العـــريان.. أنباء عن زواج أصالة من نـ ـائب برلـ ـماني متزوج بأخرى

بعد أزمـ ـــة طــ ــلاقها مؤخرا من زوجها المخرج طارق العـــريان، ترددت الكثير من الأنباء حول استعداد الفنانة السورية  أصالة للزواج من جديد .

فقد تردد أن أصالة ستتزوج من نـ ــائب برلــ ـماني مصري يصغرها بـ3 أعوام، وهو من مدينة الإسكندرية ومتزوج من امرأة أخرى.

ومن جانبها، رفــ ـضت أصالة الرد على هذه الأنباء  سواء بالنـ ــفى أو الإيجـ ــاب، إلا أن عدد من المقربين منها، أكدوا إن هناك احتمالات أن ترد أصالة رسمياً على المعلومات المتداولة عن زواجها غدا الجمعة.

وكان المخرج طارق العريان قد ظهر لأول مرة برفقة حبيبته الجديدة نيكول سعفان خلال حضـ ــوره حفل بمناسبة احتفالات نهاية العام بحضور أصدقاء مشتركين لهما وبينهم ماجد المصري وزوجته رانيا ابو النصر، والفنانة نسرين إمام التي نشرت صورة من الحفل جمعتها بطارق العريان وحبيبته الجديدة.

أصالة أعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بكلمات مبــ ـكية، حيث كتبت: “هي أقـ ــســـى صوره أنا مــ ـرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغـ ـلاوة ر و ح ونــ ـفْسّ “.

وهــ ــاجمت نسرين إمام، التي نشرت الصورة، بقولها: “والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظــ ــلم والجــ ــحود والنــ ــكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها”.

وتابعت: “الصّوره مو عاديّه .. ومو قـ ــادره أتجــ ــاوزها لأنّه تفاصيلها بشـ ــعه جــ ــارحه بتقــ ــتل فيني حتّى نقطة الأمــ ـان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيــ ـــب “.

واختتمت كلامها، قائلة: “سامــ ــحوني على تصرّفي الّلي مو المفــ ـروض يكون .. بسّ ذهـ ــولي منّ قـــ ـدرتهم خـ ــلّتني أتجــ ـاوز كلّ أنواع الحــ ــرص ولغــ ـت تفكيري “.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *