سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نيللي كريم تتعــرض للانتقــادات بسبب “أيفون 12”.. والفنانة: تليفوني مش تليفون فاتن.. شاهد

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم للكثير من الانتقادات بسبب صورة ظهرت لها من كواليس مسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي”، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

نيللي كريم ظهرت في الصورة وهي ممسكة بتليفون “آيفون 12″، على الرغم من أنها تؤدي دور شخصية فقيرة لا تستطيع امتلاك مثل هذا التليفون، وهو ما عرضها لانتقــادات شديدة.

الفنانة المصرية ردت على هذه الانتقــادات، بتأكيدها أن هذه الصورة التقطت لها في الاستراحة، وأن هذا التليفون هو تليفونها الشخصي وليس تليفون الشخصية.

نيللي كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ده تليفوني مش تليفون فاتن.. ياريت نهدي شويه.. و الصوره ديه من الاستراحه مش من التصوير”.

وتواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد فاتن أمل حربي المفترض عرضه في رمضان 2022، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وعلمنا أن نيللي كريم سوف تذهب للمحكمة بسبب خلافات مع زوجها الذى يجسد دوره شريف سلامة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

وتتعرض نيللي كريم خلال الأحداث للطــرد من منزلها برفقة أطفالها ويواصل زوجها تهــديدها بعد الطــلاق ولكنها ترفــض تلك التهــديدات وتقرر مقاومتها.

ومسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبرهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، محمد التاجي، وغيرهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *