سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعدما ظهرت وحيدة في حفل زفاف شام الذهبي.. أول ظهور لمنى زكي وأحمد حلمي بعد أنباء انفـصالهما

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول انفــصال النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، بعدما ظهرت منى وحيدة بدون حلمي في حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة، حيث تردد أنه وقعت خــلافات بين النجمين إثر أزمــة فيلم “أصحاب ولا أعز” أدت إلى الانفصــال.

وفي أول ظهور لهما بعد تردد هذه الشــائعات، نشرت الفنانة اليمنية بلقيس صورة جمعتها بأحمد حلمي ومنى زكي، خلال لقاء جمعهم على العشاء، وعلقت، على حسابه بموقع “انستجرام”، قائلة: “بحب روحهما، بحبكم جداً منى زكي وأحمد حلمي”.

وقد نفت هذه الصورة كل ما تردد من شــائعات عن انفــصال حلمي ومنى، حيث ظهر النجمان في غاية السعادة والانسجام.

منى زكي تحضر زفاف شام الذهبي بدون أحمد حلمي:

وكانت النجمة منى زكي قد حرصت على حضور حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، بينما تغيب زوجها الفنان أحمد حلمي.

وحرصت إليسا على سؤال منى زكي عن أسباب عدم حضور أحمد حلمي لتؤكد لها أنه يشاهد مباراة مصر والسنغال، قائلة: “بيشوف الماتش ومبروك لمصر”، لترد إليسا: “مبروك لمصر”.

شائعات طلاق منى زكي وأحمد حلمي بعد فيلم “أصحاب ولا أعز”:

وكانت قد انتشرت الكثير من الأنباء مؤخرا حول طـ ــلاق الفنانة المصرية منى زكي من زوجها الفنان أحمد حلمي، وذلك بعد أزمـــة فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز”.

منى زكي علقت على هذه الأنباء بدعاء لحفظ عائلتها وإبعـــاد أولاد الحـ ــرام عنها، وذلك في إشارة لعــدم صحة هذه الأنباء، حيث كتبت: “اللهم إن عائلتى هم الرضــا وأطــهر النعم لقلبى فاســـقهم العافية والسعادة بلا منتـــهى واحفظهم من كل مكــ ــروه”.

وأضافت: “اللهم احفظ عائلتى فهم أغــلى ما أملك، اللهم احـــفظنى واحـــفظهم وعـــافنى واعف عنهم واجمع شـــملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شـ ــر أنفسنا والشـــيطان وأولاد الحــ ــرام ، اللهم بارك لى فى عمــرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شـــئونى وأحوالى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *