سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إصابة خالد يوسف وشقيقه بفيروس “كورونا”: ادعوا لأخويا حالته حرجة

أعلن المخرج المصري خالد يوسف وشقيقه إصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك بعد إجرائهما مسحة، والتي جاءت نتيجتها إيجابية.

خالد يوسف كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “استلمت الآن نتيجة فحص كورونا ..الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه”.

وتابع: “قعدت أنأ علي نفسي إني طول الوقت على سفر ولم أصاب بكورونا.. وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس.. والحمد لله لا أشعر بأي أعراض من اللي بيقولوا عليه.. دعواتكم ان تمر بسلام”.

المخرج المصري طالب متابعيه بالدعاء لشقيقه، الذي كشف أن حالته حرجة، حيث كتب: “دعواتكم لشقيقي الذي مازالت حالته حرجة”.

وبعد فترة وجه خالد يوسف رسالة شكر لكل من دعا له وحاول التواصل معه للاطمئنان على صحته، حيث كتب: “لم أتمكن من الرد علي آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن أستحقه.. ممتن لكم جميعًا علي كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب علي هذا الفيروس اللعين”.

وطمأن الجميع على صحته، بقوله: “أحب أن أطمئنكم أنني بخير وليست لدي أي أعراض ولا أشعر بأي شيء قد طرأ علي صحتي وسعيد وأنا اقول لكم ان محبتكم وتمنياتكم هي أكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.. وأنا أهو الآن كما صورني صديقي مصطفي اللي بحاول أمنعه من أنه ياخد العدوي وشكله مصمم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *